أمينة خليل: لا يهمّني صراع إيرادات...

مقابلات

أمينة خليل: لا يهمّني صراع إيرادات الأفلام.. ولا أعلمُ شيئًا عن "البدلة 2"

،كشفتْ الفنانة المصرية، أمينة خليل، عن رأيها في صراع الإيرادات المشتعل، بين أفلام العيد، والنجم الأول على الساحة، بين الفنانين، تامر حسني ومحمد رمضان. وأعربتْ أمينة، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الختاميّ لمهرجان الجونة السينمائيّ، عن سعادتها لنجاح المهرجان، وحضور هذا العدد الكبير من النجوم، ومشاركة العديد من الأفلام في المسابقة. وعلّقتْ خليل، على وجود جزءٍ ثانٍ من فيلم "البدلة"، موضحة أنها لا تعرف حقيقة هذا الأمر، لافتةً، إلى أنّه لم يتحدّث معها أحد بشأن وجود جزءٍ جديد للفيلم. وأوضحتْ الفنانة المصرية، عن دورها في الفيلم الجديد "122"، ورأيها في آراء النّقاد، وبأنّه سيكون نقلة ورؤية

،كشفتْ الفنانة المصرية، أمينة خليل، عن رأيها في صراع الإيرادات المشتعل، بين أفلام العيد، والنجم الأول على الساحة، بين الفنانين، تامر حسني ومحمد رمضان.

وأعربتْ أمينة، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الختاميّ لمهرجان الجونة السينمائيّ، عن سعادتها لنجاح المهرجان، وحضور هذا العدد الكبير من النجوم، ومشاركة العديد من الأفلام في المسابقة.

وعلّقتْ خليل، على وجود جزءٍ ثانٍ من فيلم "البدلة"، موضحة أنها لا تعرف حقيقة هذا الأمر، لافتةً، إلى أنّه لم يتحدّث معها أحد بشأن وجود جزءٍ جديد للفيلم.

وأوضحتْ الفنانة المصرية، عن دورها في الفيلم الجديد "122"، ورأيها في آراء النّقاد، وبأنّه سيكون نقلة ورؤية مختلفة، في السينما المصرية.


 

قد يعجبك ايضاً