مقابلات

محمد فراج يروي تفاصيل عودته للمسرح القوميّ بـ"قهوة سادة" بعد 10 سنوات

محمد فراج يروي تفاصيل عودته للمسرح...

علّق الفنان المصري، محمد فراج، على عودته مرّة أخرى للمسرح القوميّ، من خلال مسرحية "قهوة سادة"، والذي استطاع أنْ يُعيد هو وزملائه أبطال العمل، عرضها مرّة أخرى، بعد مرور 10 سنوات على عرضها أوّل مرة. وأشار فراج، خلال مشاركته في حفل اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائيّ، إلى دور المخرج، خالد جلال، في إعادة تجميع الفنانين، وعرض المسرحية في وقت لم يستطع نجومٌ كبارٌ إعادة عرض مسرحياتهم السّابقة، مثل "مدرسة المشاغبين". وكشف النجم المصري كذلك، عن كواليس مشاركته في الفيلم الجديد، "الممر"، ومجموعة الأبطال المشاركين معه في العمل، موضحًا، الموضوع الذي يتناوله، ومدى اختلافه عن الأفلام المعروضة في السّينما حاليًا. كما

علّق الفنان المصري، محمد فراج، على عودته مرّة أخرى للمسرح القوميّ، من خلال مسرحية "قهوة سادة"، والذي استطاع أنْ يُعيد هو وزملائه أبطال العمل، عرضها مرّة أخرى، بعد مرور 10 سنوات على عرضها أوّل مرة.

وأشار فراج، خلال مشاركته في حفل اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائيّ، إلى دور المخرج، خالد جلال، في إعادة تجميع الفنانين، وعرض المسرحية في وقت لم يستطع نجومٌ كبارٌ إعادة عرض مسرحياتهم السّابقة، مثل "مدرسة المشاغبين".

وكشف النجم المصري كذلك، عن كواليس مشاركته في الفيلم الجديد، "الممر"، ومجموعة الأبطال المشاركين معه في العمل، موضحًا، الموضوع الذي يتناوله، ومدى اختلافه عن الأفلام المعروضة في السّينما حاليًا.

كما تحدّث فراج، عن تطوّرات مسلسله "أهو ده اللي صار"، ووقت عرضه، بعد خروجه من السّباق الدراميّ، في رمضان 2018.

اترك تعليقاً