مقابلات

أروى جودة تعترف: أجريت عملية تجميل واحدة!

أروى جودة تعترف: أجريت عملية تجميل...

كشفت الفنانة المصرية أروى جودة حقيقة إجرائها لبعض عمليات التجميل خلال الفترة الأخيرة بعد ظهورها المميز في آخر جلسة تصوير، مشيرة إلى إجرائها عملية واحدة في جزء معين من وجهها وقررت إزالتها بعد ذلك. وعلقت أروى في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، على أسباب عدم عرض مسلسلها "أهو ده اللي صار" في شهر رمضان الماضي، متمنية أن يتم عرضه في رمضان 2019 مع الأعمال الجديدة المشاركة فيها خلال الفترة المقبلة. وتحدثت أروى عن حقيقة خضوع الفنان المصري أحمد عز لعمليات تجميل خلال الفترة الأخيرة. https://www.youtube.com/watch?v=mqgXJM3yRis  

كشفت الفنانة المصرية أروى جودة حقيقة إجرائها لبعض عمليات التجميل خلال الفترة الأخيرة بعد ظهورها المميز في آخر جلسة تصوير، مشيرة إلى إجرائها عملية واحدة في جزء معين من وجهها وقررت إزالتها بعد ذلك.

وعلقت أروى في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، على أسباب عدم عرض مسلسلها "أهو ده اللي صار" في شهر رمضان الماضي، متمنية أن يتم عرضه في رمضان 2019 مع الأعمال الجديدة المشاركة فيها خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت أروى عن حقيقة خضوع الفنان المصري أحمد عز لعمليات تجميل خلال الفترة الأخيرة.

 

اترك تعليقاً