هند عبدالحليم تعلق على انفصالها عن...

مقابلات

هند عبدالحليم تعلق على انفصالها عن الفنان باهر النويهي

علقت الفنانة المصرية هند عبدالحليم على انفصالها عن الفنان باهر النويهي الذي شاركها بطولة مسلسل "الأب الروحي"، حيث كانا قد أعلنا ارتباطهما في يوليو 2017 ولكنهما قاما بحذف صورهما ورسائل الحب المتبادلة بينهما من على حساباتهما الشخصية. وتحدثت هند في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عن شخصيتها التي قدمتها في مسلسل "الأب الروحي"، مشيرة إلى أعمالها الفنية التي ستشارك فيها خلال المرحلة المقبلة سواء في الدراما أو السينما. كما أبدت هند عبدالحليم رأيها حول تنظيم المهرجان وأهم فعالياته وقوة الأفلام المشاركة في المسابقة. https://www.youtube.com/watch?v=vLGKWWYSh6U  

علقت الفنانة المصرية هند عبدالحليم على انفصالها عن الفنان باهر النويهي الذي شاركها بطولة مسلسل "الأب الروحي"، حيث كانا قد أعلنا ارتباطهما في يوليو 2017 ولكنهما قاما بحذف صورهما ورسائل الحب المتبادلة بينهما من على حساباتهما الشخصية.

وتحدثت هند في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عن شخصيتها التي قدمتها في مسلسل "الأب الروحي"، مشيرة إلى أعمالها الفنية التي ستشارك فيها خلال المرحلة المقبلة سواء في الدراما أو السينما.

كما أبدت هند عبدالحليم رأيها حول تنظيم المهرجان وأهم فعالياته وقوة الأفلام المشاركة في المسابقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً