دانييلا رحمة: هذا سر إطلالتي الغريب...

مقابلات

دانييلا رحمة: هذا سر إطلالتي الغريبة.. وهذه نصيحتي لملكة جمال لبنان!

حققت الإعلامية والممثلة دانييلا رحمة نجاحا مدويا خلال شهر رمضان المبارك، إذ استطاعت أن تثبت أنها رقم صعب على الساحة الفنية من خلال موهبتها وقدرتها على تجسيد شخصية "فرح" في مسلسل "تانغو". وها هي هذه الممثلة المتألقة تحسن اختيار خطواتها الجديدة من خلال إصرارها الدائم على تقديم كل جديد يرضي طموحها ويضعها على مسار النجومية التي تتوجها ممثلة من الصف الاول. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع دانييلا رحمة التي وجهت نصيحة لملكة جمال لبنان مايا رعيدي، متطرقة الى إطلالتها الغريبة خلال الحفل.   https://www.youtube.com/watch?v=J-dQPrTVjmA

حققت الإعلامية والممثلة دانييلا رحمة نجاحا مدويا خلال شهر رمضان المبارك، إذ استطاعت أن تثبت أنها رقم صعب على الساحة الفنية من خلال موهبتها وقدرتها على تجسيد شخصية "فرح" في مسلسل "تانغو".

وها هي هذه الممثلة المتألقة تحسن اختيار خطواتها الجديدة من خلال إصرارها الدائم على تقديم كل جديد يرضي طموحها ويضعها على مسار النجومية التي تتوجها ممثلة من الصف الاول.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع دانييلا رحمة التي وجهت نصيحة لملكة جمال لبنان مايا رعيدي، متطرقة الى إطلالتها الغريبة خلال الحفل.

 


 

قد يعجبك ايضاً