مقابلات

نظلي الرواس: وقوفي أمام دريد لحام خطوة مهمة.. وشخصيتي في "سايكو" بوليسية!

نظلي الرواس: وقوفي أمام دريد لحام خ...

أعربت النجمة السورية نظلي الرواس عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "دمشق - حلب"، وهو من تأليف تليد الخطيب وإخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للسينما. وبينت الرواس في حديث لـ"فوشيا"، أنها كانت تشعر بتوتر كبير قبل بداية العرض الخاص بالفيلم وأن ردود الفعل شكلت لديها حالة خاصة من السعادة، لا سيما أنه أول عمل سينمائي تشارك به وتقف فيه أمام شخصية قديرة كالفنان دريد لحام. وقالت إن شخصيتها مختلفة في تركيبتها عما يظن بها من حولها للوهلة الأولى، مشيرة إلى أن المتابع لها سيكتشف أنها شخصية إنسانية وتعيش الحياة بطريقة مسؤولة. من جانب آخر، أوضحت نظلي أنها على صعيد الدراما

أعربت النجمة السورية نظلي الرواس عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "دمشق - حلب"، وهو من تأليف تليد الخطيب وإخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

وبينت الرواس في حديث لـ"فوشيا"، أنها كانت تشعر بتوتر كبير قبل بداية العرض الخاص بالفيلم وأن ردود الفعل شكلت لديها حالة خاصة من السعادة، لا سيما أنه أول عمل سينمائي تشارك به وتقف فيه أمام شخصية قديرة كالفنان دريد لحام.

وقالت إن شخصيتها مختلفة في تركيبتها عما يظن بها من حولها للوهلة الأولى، مشيرة إلى أن المتابع لها سيكتشف أنها شخصية إنسانية وتعيش الحياة بطريقة مسؤولة.

من جانب آخر، أوضحت نظلي أنها على صعيد الدراما التلفزيونية لم تزل تنتظر عملا مناسباً للمشاركة به.

 

اترك تعليقاً