نادين قدور تخوضُ أولى تجاربها السّي...

مقابلات

نادين قدور تخوضُ أولى تجاربها السّينمائيّة.. وهذا ما كشفته!

تشارك الفنّانة السوريّة الشّابّة، نادين قدور، في فيلم "دمشق حلب"، إخراج باسل الخطيب، كأول تجربة سينمائيّة لها. حيث تؤدّي في الفيلم شخصية فتاة من حلب، خلال الأزمة السوريّة، والتي تسافر إلى دمشق، للحصول على فستان زفافها. وفي يوم عودتها، تحصل معها ظروف كثيرة. وأعربتْ قدور، في حديث لموقع فوشيا، عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، مع الفنّان القدير دريد لحام، وكذلك بافتتاح الفيلم لمهرجان الاسكندرية السّينمائيّ المُقبل، معتبرة، أنّها خطوة تحمل قيمة كبيرة. من جانب آخر، ما تزال قدّور تقرأ نصوصًا، في إطار تحضيراتها للموسم الدراميّ المُقبل، بينما تنتظر قريبًا عرض مسلسل "الفرصة الأخيرة"، للمخرج فهد ميري. https://www.youtube.com/watch?v=F-o1Xwnf8gU

تشارك الفنّانة السوريّة الشّابّة، نادين قدور، في فيلم "دمشق حلب"، إخراج باسل الخطيب، كأول تجربة سينمائيّة لها. حيث تؤدّي في الفيلم شخصية فتاة من حلب، خلال الأزمة السوريّة، والتي تسافر إلى دمشق، للحصول على فستان زفافها. وفي يوم عودتها، تحصل معها ظروف كثيرة.

وأعربتْ قدور، في حديث لموقع فوشيا، عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، مع الفنّان القدير دريد لحام، وكذلك بافتتاح الفيلم لمهرجان الاسكندرية السّينمائيّ المُقبل، معتبرة، أنّها خطوة تحمل قيمة كبيرة.

من جانب آخر، ما تزال قدّور تقرأ نصوصًا، في إطار تحضيراتها للموسم الدراميّ المُقبل، بينما تنتظر قريبًا عرض مسلسل "الفرصة الأخيرة"، للمخرج فهد ميري.