هنا شيحة: أخاف من الكوميديا.. ولن أ...

مقابلات

هنا شيحة: أخاف من الكوميديا.. ولن أشارك محمد هنيدي مسرحيته الجديدة!

كشفت الفنانة المصرية هنا شيحة موقفها النهائي من المشاركة في المسرحية الجديدة التي يستعد الفنان الكوميدي محمد هنيدي لها، خاصة بعد نجاحها معه في دراما رمضان 2018 بمسلسل "أرض النفاق". وعلقت هنا في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي على ردود أفعال الجمهور تجاههها بعد تقديمها الشكل الكوميدي في المسلسل، مشيرة إلى كيفية استعدادها لتأدية الدور، خاصة أن الكوميديا مجال جديد عليها لم تقدمه من قبل. وتحدثت هنا شيحة عن انطباعها حول مهرجان الجونة وأحداثه ومدى نجاحه في تقديم منافسة قوية بين الأفلام المشاركة.   https://www.youtube.com/watch?v=ZhUk8LCyWCQ

كشفت الفنانة المصرية هنا شيحة موقفها النهائي من المشاركة في المسرحية الجديدة التي يستعد الفنان الكوميدي محمد هنيدي لها، خاصة بعد نجاحها معه في دراما رمضان 2018 بمسلسل "أرض النفاق".

وعلقت هنا في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي على ردود أفعال الجمهور تجاههها بعد تقديمها الشكل الكوميدي في المسلسل، مشيرة إلى كيفية استعدادها لتأدية الدور، خاصة أن الكوميديا مجال جديد عليها لم تقدمه من قبل.

وتحدثت هنا شيحة عن انطباعها حول مهرجان الجونة وأحداثه ومدى نجاحه في تقديم منافسة قوية بين الأفلام المشاركة.