مايا رعيدي: أُشْبِه جورجينا رزق بجم...

مقابلات

مايا رعيدي: أُشْبِه جورجينا رزق بجمالها.. وهذا ما سأقدّمه بعد نيل لقب ملكة جمال لبنان 2018!

تربّعتْ الشّابّة، مايا رعيدي، على عرش الجمال اللبنانيّ، لعام 2018، وذلك خلال حفل استثنائيّ، نظّمته قناة الـmtv في "الفوروم دو بيروت"، تحت إشراف المُنتجة المنفّذة للحفل، ملكة جمال الولايات المتّحدة السّابقة، اللبنانية، ريما فقيه صليبي، التي وعدتْ بإعادة تاج الجمال العالمي إلى لبنان. واستطاعتْ الشّابّة مايا رعيدي، انتزاع اللّقب، بعد منافسة شرسة بين 30 متسابقة، إلا أنّها لفتت الأنظار، منذ إطلالتها الأولى على المسرح، وذلك لشبهها بجمال ملكة جمال الكون، جورجينا رزق. أجواء المنافسة طغتْ على الحفل، الذي قدّمه الإعلاميان، مارسيل غانم، وأنابيلا هلال، وأحياه كلّ من السوبر ستار، راغب علامة، والفنانة مايا دياب، إلى جانب كلّ من الفنانين العالميين، مساري،

تربّعتْ الشّابّة، مايا رعيدي، على عرش الجمال اللبنانيّ، لعام 2018، وذلك خلال حفل استثنائيّ، نظّمته قناة الـmtv في "الفوروم دو بيروت"، تحت إشراف المُنتجة المنفّذة للحفل، ملكة جمال الولايات المتّحدة السّابقة، اللبنانية، ريما فقيه صليبي، التي وعدتْ بإعادة تاج الجمال العالمي إلى لبنان.

واستطاعتْ الشّابّة مايا رعيدي، انتزاع اللّقب، بعد منافسة شرسة بين 30 متسابقة، إلا أنّها لفتت الأنظار، منذ إطلالتها الأولى على المسرح، وذلك لشبهها بجمال ملكة جمال الكون، جورجينا رزق.

أجواء المنافسة طغتْ على الحفل، الذي قدّمه الإعلاميان، مارسيل غانم، وأنابيلا هلال، وأحياه كلّ من السوبر ستار، راغب علامة، والفنانة مايا دياب، إلى جانب كلّ من الفنانين العالميين، مساري، وفرنش مونتانا.

وبعد الإجابة على السؤال الموحّد، "ما هو أكبر فشل في الحياة؟"، حسمتْ الخيارات، وجاءت النتائج على الشّكل الاتي: تاتيانا صاروفيم، وصيفة رابعة، فانيسا يزبك، وصيفة ثالثة، يارا بو منصف، وصيفة ثانية، ميرا طفيلي، وصيفة أولى، ومايا رعيدي، ملكة جمال لبنان لعام 2018.

"فوشيا" كان حاضرًا، وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث، فضلاً عن مقابلة مع ملكة جمال لبنان، لعام 2018 مايا رعيدي.