صاحبة أغنية "كذبك حلو" بعد غياب:  ك...

مقابلات

صاحبة أغنية "كذبك حلو" بعد غياب: كل ما أقدمه اليوم مجهود شخصي!

أعربت الفنانة السورية ميادة بسيليس (صاحبة الأغنية الشهيرة كذبك حلو) عن حزنها لعدم وجود شركات إنتاج راعية للمطربين السوريين. وأشارت ميادة في لقاء مع فوشيا إلى أنها مقلة بتصوير أغنياتها على طريقة الفيديو كليب لتكلفتها العالية، مبينة أن ما تقدمه هو بمجهود شخصي منها. وأعربت عن سعادتها بنجاح حفلاتها الفنية، لافتة الى أن كل أغنية تقدمها لها موضوع وقضية ورسالة معينة، مبينةً أن النص هو ركيزة أساسية لكل الأعمال الفنية. وعن تحضيراتها المقبلة أوضحت أنها تحضر مع زوجها الموسيقار سمير كويفاتي لحفل في دار الأوبرا السورية عبارة عن شارات أغنيات المسلسلات. وتعتبر ميادة بسيليس من الفنانات المتميزات بصوتهن وأدائهن على

أعربت الفنانة السورية ميادة بسيليس (صاحبة الأغنية الشهيرة كذبك حلو) عن حزنها لعدم وجود شركات إنتاج راعية للمطربين السوريين.

وأشارت ميادة في لقاء مع فوشيا إلى أنها مقلة بتصوير أغنياتها على طريقة الفيديو كليب لتكلفتها العالية، مبينة أن ما تقدمه هو بمجهود شخصي منها.

وأعربت عن سعادتها بنجاح حفلاتها الفنية، لافتة الى أن كل أغنية تقدمها لها موضوع وقضية ورسالة معينة، مبينةً أن النص هو ركيزة أساسية لكل الأعمال الفنية.

وعن تحضيراتها المقبلة أوضحت أنها تحضر مع زوجها الموسيقار سمير كويفاتي لحفل في دار الأوبرا السورية عبارة عن شارات أغنيات المسلسلات.

وتعتبر ميادة بسيليس من الفنانات المتميزات بصوتهن وأدائهن على المسرح.