كندة حنا: فقدتُ القدرة على النّوم ب...

مقابلات

كندة حنا: فقدتُ القدرة على النّوم بسبب "دمشق حلب".. ويا رب "نشبه" دريد لحّام!

أعربتْ النجمة السورية، كندة حنا، عن سعادتها في العرض الخاصّ لفيلم "دمشق حلب"، ومشاركتها إلى جانب الفنان القدير، دريد لحام. وأكّدت كندة، أنّها خلال الأسبوع، الذي سبق العرض، كانت تشعر بخوف وقلق، لأمنيتها أنْ تحقّق شيئًا جيدًا وإيجابيًا، في الفيلم، أمام قامة، مثل دريد لحام. وتؤدّي حنا في الفيلم، شخصية ابنة دريد لحام، التي تقيم في حلب، ويذهب هو برحلة، بين دمشق، وحلب لزيارتها، ويمرّ بظروف مختلفة. وحول تحضيراتها للموسم الدراميّ المقبل، أوضحتْ، أنّها تستعدّ للمشاركة في المسلسل التاريخيّ "سيرة الدم"، الذي سيتمّ تصويره في تونس. تفاصيل أكثر، تكشف عنها كندة حنا لـ"فوشيا"، في هذا الفيديو..   https://www.youtube.com/watch?v=Aeaji0rb_kA

أعربتْ النجمة السورية، كندة حنا، عن سعادتها في العرض الخاصّ لفيلم "دمشق حلب"، ومشاركتها إلى جانب الفنان القدير، دريد لحام.

وأكّدت كندة، أنّها خلال الأسبوع، الذي سبق العرض، كانت تشعر بخوف وقلق، لأمنيتها أنْ تحقّق شيئًا جيدًا وإيجابيًا، في الفيلم، أمام قامة، مثل دريد لحام.

وتؤدّي حنا في الفيلم، شخصية ابنة دريد لحام، التي تقيم في حلب، ويذهب هو برحلة، بين دمشق، وحلب لزيارتها، ويمرّ بظروف مختلفة.

وحول تحضيراتها للموسم الدراميّ المقبل، أوضحتْ، أنّها تستعدّ للمشاركة في المسلسل التاريخيّ "سيرة الدم"، الذي سيتمّ تصويره في تونس.

تفاصيل أكثر، تكشف عنها كندة حنا لـ"فوشيا"، في هذا الفيديو..