مساري ومايا دياب وفرنش مونتانا يُطل...

مقابلات

مساري ومايا دياب وفرنش مونتانا يُطلقون "حبيبي يا نور العين".. فهل وافق عمرو دياب؟

كان الحضور على موعدٍ، مع النجم العالميّ، "فرنش مونتانا" French Montana، الذي وصل من الولايات المتّحدة الأميركيّة، لينضمّ إلى كلّ من النّجمين، مساري، ومايا دياب، في حفل إطلاق أغنيتهم المشتركة الجديدة،  "حبيبي يا نور العين"، في دبي. الأغنية الشّهيرة للفنان عمرو دياب، ستصدُرُ عبر "أنغامي" قريبًا، إذْ ستُطلق للمرّة الأولى، بحفل ملكة جمال لبنان، مساء اليوم الأحد، 29 سبتمبر 2018. وعبر لقائه مع فوشيا، قال مساري، إنّ الأغنية رسالة مُباشرة لتذكير الجيل الجديد، بأنّ الموسيقى هي اللّغة العالميّة الوحيدة، التي تجمعنا، وتكسر كلّ الحواجز، وتزيل كلّ العوائق، التي تضعها أحيانًا، مُجتمعاتنا، من خلال الإختلافات الثقافيّة والحضاريّة. وأشار مساري، إلى أنّ

كان الحضور على موعدٍ، مع النجم العالميّ، "فرنش مونتانا" French Montana، الذي وصل من الولايات المتّحدة الأميركيّة، لينضمّ إلى كلّ من النّجمين، مساري، ومايا دياب، في حفل إطلاق أغنيتهم المشتركة الجديدة،  "حبيبي يا نور العين"، في دبي.

الأغنية الشّهيرة للفنان عمرو دياب، ستصدُرُ عبر "أنغامي" قريبًا، إذْ ستُطلق للمرّة الأولى، بحفل ملكة جمال لبنان، مساء اليوم الأحد، 29 سبتمبر 2018.

وعبر لقائه مع فوشيا، قال مساري، إنّ الأغنية رسالة مُباشرة لتذكير الجيل الجديد، بأنّ الموسيقى هي اللّغة العالميّة الوحيدة، التي تجمعنا، وتكسر كلّ الحواجز، وتزيل كلّ العوائق، التي تضعها أحيانًا، مُجتمعاتنا، من خلال الإختلافات الثقافيّة والحضاريّة.

وأشار مساري، إلى أنّ هذه الفكرة، قد راودته، منذ نحو 4 سنوات، وبدأ بالعمل على تنفيذها، من خلال العمل المستمرّ.

وأضاف النّجم اللبنانيّ العالميّ، بأنّه تعرّف على مايا، عن طريق المُلحّن هادي شرارة، فقرّر وضع صوتها على الأغنية، مؤكّدًا، أنّ النتيجة كانت رائعة. 

وأضاف مساري، إلى أنّ صداقة قويّة تجمعه بالمُغنّي العالميّ، فرنش مونتانا، والذي لم يتردّد في المشاركة، بالأغنية العربية أيضًا، بل وتحمّس للفكرة. 

مزيد من التفاصيل، التي تتعلّق بالأغنية وحقوقها، ومدّة تنفيذها، وموعد إطلاقها، تجدونها بالفيديو المرفق..