مقابلات

بهيج حسين: شريف منير أتقن اختيار بدلته في الجونة السينمائي.. وعمرو سعد "كارثة"!

بهيج حسين: شريف منير أتقن اختيار بد...

ظهرت العديد من الانتقادات والتساؤلات على مواقع التواصل، بشأن أفضل إطلالة للنجمات، في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2018، وكان للفنانين الرجال نصيب أيضًا من هذه التساؤلات والنقد اللاذع. وقال مصمم الأزياء المصري بهيج حسين في لقاء خاص مع "فوشيا"، إن فكرة اختيار أفضل إطلالة من الفنانين الرجال صعبة بعض الشيء لوجود تشابه كبير في الأزياء الرجالية، حيث لا توجد اختلافات كبيرة في تصميم البدل، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن البدلة السوداء وربطة العنق هما الزي الأساسي عند الرجال في المناسبات والمهرجانات. وكشف بهيج حسين عن أفضل إطلالة لفنان رجل في مهرجان الجونة، وسبب اختياره له، موضحاً خطورة النقد المستمر

ظهرت العديد من الانتقادات والتساؤلات على مواقع التواصل، بشأن أفضل إطلالة للنجمات، في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2018، وكان للفنانين الرجال نصيب أيضًا من هذه التساؤلات والنقد اللاذع.

وقال مصمم الأزياء المصري بهيج حسين في لقاء خاص مع "فوشيا"، إن فكرة اختيار أفضل إطلالة من الفنانين الرجال صعبة بعض الشيء لوجود تشابه كبير في الأزياء الرجالية، حيث لا توجد اختلافات كبيرة في تصميم البدل، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن البدلة السوداء وربطة العنق هما الزي الأساسي عند الرجال في المناسبات والمهرجانات.

وكشف بهيج حسين عن أفضل إطلالة لفنان رجل في مهرجان الجونة، وسبب اختياره له، موضحاً خطورة النقد المستمر غير المنطقي لأزياء وإطلالات الفنانات.

 

اترك تعليقاً