نيشان: "أنا هيك" يستعرضُ آفاتٍ اجتم...

مقابلات

نيشان: "أنا هيك" يستعرضُ آفاتٍ اجتماعيّة.. وأنا أحبّ أنْ أختفي!

عاد الإعلاميّ نيشان، من جديد، إلى عالم تقديم البرامج، ولكن هذه المرّة، عبر قناة الجديد في برنامج "أنا هيك ". ويُقابل نيشان خلال الحلقات، أشخاصًا مختلفين عن محيطهم، سواء من خلال معتقداتهم أو خياراتهم، مسلطًا الضوءَ على مختلف الأمور، التي تتعلّق بنظرتهم لأنفسهم، ونظرة المجتمع لهم. وينتظر البرنامج، عدد كبير من جمهور نيشان، ومن المتوقّع أنْ يعكس صورة مميّزة لواقع الحياة، من منظار مختلف، يحمل في طيّاته الكثير من الإبداع، والتألّق. الفيديو المرفق، يعرضً المقابلة، التي أجراها موقع " فوشيا"، مع الإعلاميّ نيشان، اذْ تحدّث عن برنامجه الجديد "انا هيك "، وعن عدد من الأمور، التي تتعلّق بمسيرته الإعلاميّة.  

عاد الإعلاميّ نيشان، من جديد، إلى عالم تقديم البرامج، ولكن هذه المرّة، عبر قناة الجديد في برنامج "أنا هيك ".

ويُقابل نيشان خلال الحلقات، أشخاصًا مختلفين عن محيطهم، سواء من خلال معتقداتهم أو خياراتهم، مسلطًا الضوءَ على مختلف الأمور، التي تتعلّق بنظرتهم لأنفسهم، ونظرة المجتمع لهم.

وينتظر البرنامج، عدد كبير من جمهور نيشان، ومن المتوقّع أنْ يعكس صورة مميّزة لواقع الحياة، من منظار مختلف، يحمل في طيّاته الكثير من الإبداع، والتألّق.

الفيديو المرفق، يعرضً المقابلة، التي أجراها موقع " فوشيا"، مع الإعلاميّ نيشان، اذْ تحدّث عن برنامجه الجديد "انا هيك "، وعن عدد من الأمور، التي تتعلّق بمسيرته الإعلاميّة.