راغب علامة يوجه رسالة لمستخدمي صوره...

مقابلات

راغب علامة يوجه رسالة لمستخدمي صوره بطريقة "غير لائقة" في السوشال ميديا

يعيش السوبر ستار راغب علامة هذه الأيام نجاح أغنيته الأخيرة "اللي باعنا خسر دلعنا"، التي حصلت على نسبة مشاهدة لا يستهان بها، أضيفت إلى أرشيفه الزاخر بالنجاحات. ومن جهة ثانية واستكمالا لتلك النجاحات، كرّمت "قناة الجديد" علامة على إنجازاته طيلة مسيرته الفنية، وذلك خلال الحفل الذي أقامته في كازينو لبنان، بهدف إطلاق موسم البرامج الخاصة بخريف 2018. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع السوبر ستار، الذي تحدث عن مشاركته في حفل "قناة الجديد"، فضلاً عن الرسالة التي وجهها للأشخاص الذين يعمدون إلى استخدام صوره بصورة غير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي. https://www.youtube.com/watch?v=ATKmGE5BCmM

يعيش السوبر ستار راغب علامة هذه الأيام نجاح أغنيته الأخيرة "اللي باعنا خسر دلعنا"، التي حصلت على نسبة مشاهدة لا يستهان بها، أضيفت إلى أرشيفه الزاخر بالنجاحات.

ومن جهة ثانية واستكمالا لتلك النجاحات، كرّمت "قناة الجديد" علامة على إنجازاته طيلة مسيرته الفنية، وذلك خلال الحفل الذي أقامته في كازينو لبنان، بهدف إطلاق موسم البرامج الخاصة بخريف 2018.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع السوبر ستار، الذي تحدث عن مشاركته في حفل "قناة الجديد"، فضلاً عن الرسالة التي وجهها للأشخاص الذين يعمدون إلى استخدام صوره بصورة غير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي.