مقابلات

تمام بليق: لهذا السّبب اخترتُ أمل حمادة في ختام موسم "بلا تشفير"!

تمام بليق: لهذا السّبب اخترتُ أمل ح...

اختتم الإعلاميّ، تمام بليق، منذ أيام وجيزة، الموسم السادس من برنامج "بلا تشفير"، في احتفالية أقامها في مطعم ترغلة - الحمرا، ودعا إليها حشدًا من الوجوه الفنية، والاجتماعية، والإعلامية. وحرص بليق في البرنامج، على استضافة أهمّ الشخصيات المُثيرة للجدل، على الساحة الاجتماعية، سواء في لبنان، أو مختلف الدول العربية، بطريقة سلسلة، سعى خلالها إلى عرض بعض الإشكاليات، واستخراج معلومات جديدة من الضيوف، الذين شكّلوا مادة دسِمة، استقطبت نسبة لا يستهان بها، من المُشاهدة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها "فوشيا"، مع الإعلامي تمام بليق، إذْ تحدّث عن برنامج "بلا تشفير"، متطرِّقًا إلى بعض الأمور المتعلّقة بالحلقة الأخيرة، "إلى كل لبيكرهوني".

اختتم الإعلاميّ، تمام بليق، منذ أيام وجيزة، الموسم السادس من برنامج "بلا تشفير"، في احتفالية أقامها في مطعم ترغلة - الحمرا، ودعا إليها حشدًا من الوجوه الفنية، والاجتماعية، والإعلامية.

وحرص بليق في البرنامج، على استضافة أهمّ الشخصيات المُثيرة للجدل، على الساحة الاجتماعية، سواء في لبنان، أو مختلف الدول العربية، بطريقة سلسلة، سعى خلالها إلى عرض بعض الإشكاليات، واستخراج معلومات جديدة من الضيوف، الذين شكّلوا مادة دسِمة، استقطبت نسبة لا يستهان بها، من المُشاهدة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها "فوشيا"، مع الإعلامي تمام بليق، إذْ تحدّث عن برنامج "بلا تشفير"، متطرِّقًا إلى بعض الأمور المتعلّقة بالحلقة الأخيرة، "إلى كل لبيكرهوني".

 

 

 

اترك تعليقاً