مقابلات

ماغي بو غصن: أتمنى أن أصبح جدّة.. والجمهور وراء تحسّن حالتي الصحية!

ماغي بو غصن: أتمنى أن أصبح جدّة.. و...

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بخبر يتحدث عن استعداد الممثلة ماغي بو غصن لإجراء عملية دقيقة في الرأس، ليتفاجأ بعد ذلك محبوها باتخاذ قرار إلغاء العملية، وخروج ماغي عن صمتها من خلال نشر صورة لها من داخل غرفتها في المستشفى محاطة بعدد من أصدقائها المقربين. هذه الوعكة الصحية التي ألمت بها، دفعتها إلى اتخاذ فترة استراحة وإجازة عائلية لتستعيد طاقتها الإبداعية وتعود من جديد لتحضّر للدخول في السباق الرمضاني إلى جانب كوكبة من أهم النجوم، بتعاون هو الأول من نوعه مع المخرجة رشا شربتجي، أما الإنتاج فلشركة "ايغل فيلمز". الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع الممثلة ماغي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بخبر يتحدث عن استعداد الممثلة ماغي بو غصن لإجراء عملية دقيقة في الرأس، ليتفاجأ بعد ذلك محبوها باتخاذ قرار إلغاء العملية، وخروج ماغي عن صمتها من خلال نشر صورة لها من داخل غرفتها في المستشفى محاطة بعدد من أصدقائها المقربين.

هذه الوعكة الصحية التي ألمت بها، دفعتها إلى اتخاذ فترة استراحة وإجازة عائلية لتستعيد طاقتها الإبداعية وتعود من جديد لتحضّر للدخول في السباق الرمضاني إلى جانب كوكبة من أهم النجوم، بتعاون هو الأول من نوعه مع المخرجة رشا شربتجي، أما الإنتاج فلشركة "ايغل فيلمز".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع الممثلة ماغي بو غصن، إذ تحدثت عن المحنة التي تعرضت لها سابقا، مؤكدة أنها تدرك أهمية أدق التفاصيل في حياتها.

 

اترك تعليقاً