النُجوم يُهنِّئون السُّعوديّة بعيدها الوطني عبر فوشيا.. فماذا قالوا؟
النُجوم يُهنِّئون السُّعوديّة بعيدها الوطني عبر فوشيا.. فماذا قالوا؟النُجوم يُهنِّئون السُّعوديّة بعيدها الوطني عبر فوشيا.. فماذا قالوا؟

النُجوم يُهنِّئون السُّعوديّة بعيدها الوطني عبر فوشيا.. فماذا قالوا؟

هنأ عدد كبير، من نجوم الفنّ المصريين والعرب، المملكة العربية السُّعودية، قائدًا، وحكومة، وشعبًا، باليوم الوطنيّ للمملكة، 23 سبتمبر من كلّ عام، حيث أصدر الملك عبدالعزيز مرسومًا ملكيًا في مثل هذا اليوم، عام 1932، بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد، وملحقاتها، إلى المملكة العربيّة السُّعوديّة.

وقدّم نجوم الفنّ، عبر كاميرا "فوشيا"، تهنئة قلبيّة للشعب السُّعوديّ، باليوم الوطنيّ، متمنّيين دوام العزّة، والتقدّم للمملكة، تحت قيادتها الشّابّة الجديدة، التي بدأتْ مرحلة من الانفتاح الثقافيّ، والفنيّ، على باقي أنحاء العالم.

ووجّه الفنّانون، أجمل الأمنيات القلبية، للمملكة العربية السُّعودية، التي تربطها بالشعب المصريّ، علاقات إنسانية، ونسبٌ، لم يتغيّر على مرّ الزمان، وتزداد قوّة بمرور الوقت. موضّحين، أنّ القيادة الحاكمة، أصدرتْ العديد من القرارات، التي ترفع من شأن المرأة، وتزيد من مكانتها في المجتمع السُّعوديّ.

وأوضح عدد كبير من الفنانين، دور المملكة، في الوقوف إلى جانب جميع أشقّائها العرب، اقتصاديًا، وعسكريًا، وفنيًا، ومعنويًا، مشيرين، إلى دورها المهمّ، في الدّفاع عن الصورة السَّمحة، للدين الإسلاميّ، وخدمتها الدّائمة، في رعاية الأماكن المقدسة الإسلامية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com