مقابلات

أحمد داوود يكشف حقيقة زواجه الثاني.. فماذا قال؟

أحمد داوود يكشف حقيقة زواجه الثاني....

كشف الفنان المصري أحمد داوود، حقيقة زواجه للمرة الثانية، بعد مشاركته في مسابقة النجم عمرو دياب لاختيار أفضل شخص يؤدي أغنيته الجديدة "يتعلموا"، ليُحيي حفل زفافه مجانًا. وتحدثت الفنانة علا رشدي، التي حضرت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في الدورة الثانية بصحبة زوجها أحمد داوود، في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن تأثير طرحها العديد من الفيديوهات التي تتناول حياتهما الشخصية عبر صفحات السوشيال ميديا، على حياتهما الخصوصية. وأشارت إلى مدى تأثير ذلك على برنامجها "وجهة نظر" ومساهمته في التفاعل بينها وبين الجمهور. وأوضح أحمد وعلا في فيديو فوشيا انطباعهما عن مهرجان الجونة، وأوجه الاختلاف بينه وبين المهرجانات الأخرى، وتأثيره على

كشف الفنان المصري أحمد داوود، حقيقة زواجه للمرة الثانية، بعد مشاركته في مسابقة النجم عمرو دياب لاختيار أفضل شخص يؤدي أغنيته الجديدة "يتعلموا"، ليُحيي حفل زفافه مجانًا.

وتحدثت الفنانة علا رشدي، التي حضرت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في الدورة الثانية بصحبة زوجها أحمد داوود، في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن تأثير طرحها العديد من الفيديوهات التي تتناول حياتهما الشخصية عبر صفحات السوشيال ميديا، على حياتهما الخصوصية.

وأشارت إلى مدى تأثير ذلك على برنامجها "وجهة نظر" ومساهمته في التفاعل بينها وبين الجمهور.

وأوضح أحمد وعلا في فيديو فوشيا انطباعهما عن مهرجان الجونة، وأوجه الاختلاف بينه وبين المهرجانات الأخرى، وتأثيره على الوسط الفني.

 

اترك تعليقاً