مايا دياب تخصُّ "فوشيا" بموعد عرض ب...

مقابلات

مايا دياب تخصُّ "فوشيا" بموعد عرض برنامجها الجديد.. وإطلالة مُبهرة في "الجونة"!

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، كواليس استعدادها لطرح أغنيتها من دبي، وموعد الفيديو كليب، مشيرةً أيضًا إلى وقت عرض أولى حلقات برنامجها الجديد خلال الفترة المقبلة. وتحدّثت مايا في لقاء خاص مع "فوشيا" أثناء مشاركتها بحفل افتتاح "الجونة السينمائي"في دورته الثانية، عن إطلالاتها المتميزة في الحفلات وعلى "إنستغرام"، وظهورها في المهرجان بشكل خاص، موضحةً أسماء فريق عملها الذي ساعدها من مصمم الأزياء ومصفف الشعر والماكيير. كما عبّرت دياب عن انطباعها حول مهرجان الجونة، ومدى نجاحه وتأثيره في الساحة الفنية وخريطة المهرجانات السينمائية المصرية والعربية.   https://www.youtube.com/watch?v=i4RC1d7ce70

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، كواليس استعدادها لطرح أغنيتها من دبي، وموعد الفيديو كليب، مشيرةً أيضًا إلى وقت عرض أولى حلقات برنامجها الجديد خلال الفترة المقبلة.

وتحدّثت مايا في لقاء خاص مع "فوشيا" أثناء مشاركتها بحفل افتتاح "الجونة السينمائي"في دورته الثانية، عن إطلالاتها المتميزة في الحفلات وعلى "إنستغرام"، وظهورها في المهرجان بشكل خاص، موضحةً أسماء فريق عملها الذي ساعدها من مصمم الأزياء ومصفف الشعر والماكيير.

كما عبّرت دياب عن انطباعها حول مهرجان الجونة، ومدى نجاحه وتأثيره في الساحة الفنية وخريطة المهرجانات السينمائية المصرية والعربية.