مقابلات

فوشيا ترصد إطلالات نجمات الفنّ في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائيّ.. فمن الأجمل؟

فوشيا ترصد إطلالات نجمات الفنّ في ح...

شاركتْ نخبة كبيرة من نجمات مصر، والوطن العربي، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائيّ، في دورته الثانية، بأجمل الإطلالات وتصميمات الأزياء، بلمسة كبار المصمّمين المصريّين، والعرب. واختلفتْ كلّ فنانة عن الأخرى، من حيث شكل الشَّعر والمكياج، الذي تنوّعتْ فيه أفكار خبراء التّجميل، ومصفِّفي الشَّعر. وأوضحتْ الفنّانات، في مُقابلاتهن مع "فوشيا"، أسماء مصمِّمي الأزياء، الذين تعاونوا معهم، وما إذا كانت الفساتين مصمّمة لهنّ خصّيصًا، وبيوت الأزياء، التي يفضلنَ ارتداء أزيائها. ورصدتْ كاميرا "فوشيا"، كواليس حفل انطلاق مهرجان الجونة، بحضور نُخبة من كبار نجوم، ونجمات مصر والوطن العربي، في مقدِّمتهم الفنّان الكبير عادل إمام، والفنانة يسرا، وصبا مبارك، ونور، وإلهام شاهين. كما

شاركتْ نخبة كبيرة من نجمات مصر، والوطن العربي، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائيّ، في دورته الثانية، بأجمل الإطلالات وتصميمات الأزياء، بلمسة كبار المصمّمين المصريّين، والعرب.

واختلفتْ كلّ فنانة عن الأخرى، من حيث شكل الشَّعر والمكياج، الذي تنوّعتْ فيه أفكار خبراء التّجميل، ومصفِّفي الشَّعر.

وأوضحتْ الفنّانات، في مُقابلاتهن مع "فوشيا"، أسماء مصمِّمي الأزياء، الذين تعاونوا معهم، وما إذا كانت الفساتين مصمّمة لهنّ خصّيصًا، وبيوت الأزياء، التي يفضلنَ ارتداء أزيائها.

ورصدتْ كاميرا "فوشيا"، كواليس حفل انطلاق مهرجان الجونة، بحضور نُخبة من كبار نجوم، ونجمات مصر والوطن العربي، في مقدِّمتهم الفنّان الكبير عادل إمام، والفنانة يسرا، وصبا مبارك، ونور، وإلهام شاهين.

كما شارك في المهرجان، العديد من صُنّاع الفنّ، والإنتاج، ورجال الإعلام، والصّحافة، ومراسلي القنوات الفضائيّة، والمواقع الإلكترونية.

يُذكر، أنّ المهرجان انطلق في دورته الأولى العام الماضي، وشارك فيه العديد من النجوم، كما ضمّتْ فعالياته العديد من الأحداث، واستطاع أنْ يكون من أهمّ المهرجانات، من حيث عدد المشاركين فيه، وما يتضمّنه من فعّاليّات، وتكريم للنّجوم البارزين.

اترك تعليقاً