بعد حفل طلاقها.. ماذا كشفتْ نورهان...

مقابلات

بعد حفل طلاقها.. ماذا كشفتْ نورهان لـ "فوشيا"؟

ضجّتْ مواقع التّواصل الاجتماعيّ، منذ فترة وجيزة، بخبر يتعلّق بطلاق الفنانة نورهان، من زوجها، بعد علاقة عاطفية، امتدّتْ لحوالي الخمس سنوات. وقْعُ هذا الطلاق، نزل كالصّاعقة على متابعي الفنّانة نورهان، بخاصّة بعد انتشار صور احتفالها بهذا الانفصال، وحجم السّعادة، التي كانت تشعر بها، بعد كسر القيود المفروضة عليها منذ سنين، ما أعاق تقدّمها فنيًا، وأثّر عليها نفسيًا. الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الفنانة نورهان، إذْ تحدّثتْ عن مختلف الأمور، المتعلّقة بانفصالها عن عدنان ديراني. https://www.youtube.com/watch?v=yXzz88iKt7o  

ضجّتْ مواقع التّواصل الاجتماعيّ، منذ فترة وجيزة، بخبر يتعلّق بطلاق الفنانة نورهان، من زوجها، بعد علاقة عاطفية، امتدّتْ لحوالي الخمس سنوات.

وقْعُ هذا الطلاق، نزل كالصّاعقة على متابعي الفنّانة نورهان، بخاصّة بعد انتشار صور احتفالها بهذا الانفصال، وحجم السّعادة، التي كانت تشعر بها، بعد كسر القيود المفروضة عليها منذ سنين، ما أعاق تقدّمها فنيًا، وأثّر عليها نفسيًا.

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الفنانة نورهان، إذْ تحدّثتْ عن مختلف الأمور، المتعلّقة بانفصالها عن عدنان ديراني.