سلمى المصري: كُنت رياضية.. وهكذا تد...

مقابلات

سلمى المصري: كُنت رياضية.. وهكذا تدربت للمشاركة في ماراثون "سوريا السلام"!

تستعد النجمة السورية سلمى المصري للمشاركة في ماراثون سوريا السلام، الذي سيقام غداً الجمعة في العديد من المحافظات السورية، وستكون المصري مشاركة في ماراثون دمشق. وبيّنت المصري في حديث مع موقع فوشيا أنها منذ زمن طويل تهتم بالرياضة، لكن الالتزام يختلف بسبب أعمالها المختلفة التي باتت تأخذ من وقتها الكثير. كما أعربت عن سعادتها بعرض فيلم "دمشق - حلب" الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان القدير دريد لحام، وعدد من نجوم الدراما السورية، في افتتاح مهرجان الاسكندرية لدول البحر المتوسط، مؤكدة على أهمية هذا الحدث، ومتمنية أن يستحوذ الفيلم على إعجاب الجمهور المصري والمشاركين في المهرجان. ومن جانب آخر،

تستعد النجمة السورية سلمى المصري للمشاركة في ماراثون سوريا السلام، الذي سيقام غداً الجمعة في العديد من المحافظات السورية، وستكون المصري مشاركة في ماراثون دمشق.

وبيّنت المصري في حديث مع موقع فوشيا أنها منذ زمن طويل تهتم بالرياضة، لكن الالتزام يختلف بسبب أعمالها المختلفة التي باتت تأخذ من وقتها الكثير.

كما أعربت عن سعادتها بعرض فيلم "دمشق - حلب" الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان القدير دريد لحام، وعدد من نجوم الدراما السورية، في افتتاح مهرجان الاسكندرية لدول البحر المتوسط، مؤكدة على أهمية هذا الحدث، ومتمنية أن يستحوذ الفيلم على إعجاب الجمهور المصري والمشاركين في المهرجان.

ومن جانب آخر، كشفت النجمة عن جديدها للموسم الدرامي المقبل وتفاصيل كثيرة في هذا الفيديو.