محمد نجاتي لمحمد رمضان وتامر حسني:...

مقابلات

محمد نجاتي لمحمد رمضان وتامر حسني: يا جماعة دي أرزاق.. ونحب بعضنا أكثر شوية!

علق الفنان المصري محمد نجاتي، على الصراع الدائر بين نجوم أفلام العيد وصاحب أكبر نسبة إيرادات وجماهيرية أكثر، موضحًا الأسس والمعايير التي يجب أن يتم الرجوع إليها لتقييم الأعمال الفنية. وكشف نجاتي في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن رأيه في اللجوء إلى إيرادات شباك التذاكر لتقييم الأفلام والفوز بالمركز الأول، ودور الجمهور في تحديد الفنان رقم "1" في مصر. وأوضح الفنان الشاب أهم الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية التي شاهدها في السباق الرمضاني وعيد الأضحى. وفي فيديو "فوشيا"، كشف محمد نجاتي عن آخر أعماله الفنية وتطورات شخصيته في الجزء الثاني من "الأب الروحي" واستعداده لدخول مجال الأكشن من خلال فيلم سينمائي.

علق الفنان المصري محمد نجاتي، على الصراع الدائر بين نجوم أفلام العيد وصاحب أكبر نسبة إيرادات وجماهيرية أكثر، موضحًا الأسس والمعايير التي يجب أن يتم الرجوع إليها لتقييم الأعمال الفنية.

وكشف نجاتي في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن رأيه في اللجوء إلى إيرادات شباك التذاكر لتقييم الأفلام والفوز بالمركز الأول، ودور الجمهور في تحديد الفنان رقم "1" في مصر.

وأوضح الفنان الشاب أهم الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية التي شاهدها في السباق الرمضاني وعيد الأضحى.

وفي فيديو "فوشيا"، كشف محمد نجاتي عن آخر أعماله الفنية وتطورات شخصيته في الجزء الثاني من "الأب الروحي" واستعداده لدخول مجال الأكشن من خلال فيلم سينمائي.