مقابلات

أحمد خالد صالح : هذا رأيي باتهام محمد رمضان بالغرور!

أحمد خالد صالح : هذا رأيي باتهام مح...

كشف الفنان المصري أحمد خالد صالح، عن رأيه في اتهامات البعض للفنان محمد رمضان بالغرور، ومعاملته السيئة لزملائه لإثبات أنه "نمبر 1" على الساحة الفنية، مشيرًا إلى علاقته برمضان التي دامت فترة طويلة خلال تصوير مسلسل "نسر الصعيد". وتحدث في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2018، عن لهجته الصعيدية في المسلسل، حيث جسد شخصية ضابط صعيدي، موضحاً أهم الصفات والنصائح التي اكتسبها من والده الفنان الراحل خالد صالح. ولفت الفنان أحمد خالد صالح إلى أهم أعماله الفنية الجديدة خلال الفترة المقبلة. https://www.youtube.com/watch?v=ByRb8FqvlM0

كشف الفنان المصري أحمد خالد صالح، عن رأيه في اتهامات البعض للفنان محمد رمضان بالغرور، ومعاملته السيئة لزملائه لإثبات أنه "نمبر 1" على الساحة الفنية، مشيرًا إلى علاقته برمضان التي دامت فترة طويلة خلال تصوير مسلسل "نسر الصعيد".

وتحدث في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2018، عن لهجته الصعيدية في المسلسل، حيث جسد شخصية ضابط صعيدي، موضحاً أهم الصفات والنصائح التي اكتسبها من والده الفنان الراحل خالد صالح.

ولفت الفنان أحمد خالد صالح إلى أهم أعماله الفنية الجديدة خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً