أكرم حسني يرد على اتهامه بالإساءة إ...

مقابلات

أكرم حسني يرد على اتهامه بالإساءة إلى "الإنشاد الديني"

كشف الفنان المصري أكرم حسني، حقيقة خلافه مع المنشد الديني محمود التهامي، بسبب مشهد في مسلسل "الوصية" الذي عرض في رمضان 2018، والذي قيل إنه أساء فيه إلى المنشدين وطريقة الإنشاد الديني. وأوضح حسني في لقاء خاص مع "فوشيا"، رأيه في طبيعة الصراع بين النجوم للوصول إلى المركز الأول عند الجماهير، من خلال شباك التذاكر. وأعرب الفنان الشاب الذي نال شهرته بسبب شخصية سيد أبو حفيظة، عن سعادته للتعاون مع الفنان تامر حسني في فيلم "البدلة" وإنتاج عمل كوميدي يناسب العائلة المصرية. وفي فيديو "فوشيا"، كشف أكرم حسني حقيقة إنتاج جزء ثان من "البدلة" ومشاركته في دراما رمضان 2019 من

كشف الفنان المصري أكرم حسني، حقيقة خلافه مع المنشد الديني محمود التهامي، بسبب مشهد في مسلسل "الوصية" الذي عرض في رمضان 2018، والذي قيل إنه أساء فيه إلى المنشدين وطريقة الإنشاد الديني.

وأوضح حسني في لقاء خاص مع "فوشيا"، رأيه في طبيعة الصراع بين النجوم للوصول إلى المركز الأول عند الجماهير، من خلال شباك التذاكر.

وأعرب الفنان الشاب الذي نال شهرته بسبب شخصية سيد أبو حفيظة، عن سعادته للتعاون مع الفنان تامر حسني في فيلم "البدلة" وإنتاج عمل كوميدي يناسب العائلة المصرية.

وفي فيديو "فوشيا"، كشف أكرم حسني حقيقة إنتاج جزء ثان من "البدلة" ومشاركته في دراما رمضان 2019 من عدمها.