مقابلات

دنيا عبدالعزيز تكشف سبب غيابها عن السينما

دنيا عبدالعزيز تكشف سبب غيابها عن ا...

كشفت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، سبب غيابها عن السينما خلال الفترة الحالية، لاسيما أنّها تتلقى الكثير من العروض، لكنّها "تعتذر عن الأعمال التي تُعرض عليها في السينما أكثر من تلك التي تؤديها"، على حد قولها. وأوضحت دنيا في لقاء خاص مع "فوشيا" وجهة نظرها في قرار الفنانة حلا شيحة بخلع الحجاب وعودتها مرة أخرى إلى الساحة الفنية، كما تحدثت عن آخر أعمالها الفنية، خاصة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي". وعن رأيها في قرارات لجنة تحكيم مهرجان الفضائيات العربية، نفت عبدالعزيز أن يكون ثمة تداخل للمصالح والأهواء الشخصية في القرارات، لاسيما أنها مبنية على استفتاء الجمهور. لمشاهدة الفيديو   https://www.youtube.com/watch?v=e67YmWkzuMQ

كشفت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، سبب غيابها عن السينما خلال الفترة الحالية، لاسيما أنّها تتلقى الكثير من العروض، لكنّها "تعتذر عن الأعمال التي تُعرض عليها في السينما أكثر من تلك التي تؤديها"، على حد قولها.

وأوضحت دنيا في لقاء خاص مع "فوشيا" وجهة نظرها في قرار الفنانة حلا شيحة بخلع الحجاب وعودتها مرة أخرى إلى الساحة الفنية، كما تحدثت عن آخر أعمالها الفنية، خاصة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي".

وعن رأيها في قرارات لجنة تحكيم مهرجان الفضائيات العربية، نفت عبدالعزيز أن يكون ثمة تداخل للمصالح والأهواء الشخصية في القرارات، لاسيما أنها مبنية على استفتاء الجمهور.

لمشاهدة الفيديو

 

 

اترك تعليقاً