رانيا فريد شوقي: هذا رأيي بعودة حلا...

مقابلات

رانيا فريد شوقي: هذا رأيي بعودة حلا شيحة.. ولا أفضِّل العمل في رمضان!

كشفتْ الفنانة المصرية، رانيا فريد شوقي، عن رأيها، في عودة مواطنتها، الفنانة حلا شيحة إلى الساحة الفنية، وخلعها الحِجاب، وعلاقة الصّداقة التي تربطهما، منذ أيام الدراسة، في معهد الفنون المسرحية. كما أعربتْ، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل مهرجان الفضائيات العربية 2018، عن سعادتها بالوقوف، أمام الزعيم، عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية" والذي نالتْ عليه جائزة المهرجان، موضّحة، حقيقة التّشابه بين قصة المسلسل، ورواية وفاة الفنانة، سعاد حسني. وتحدّثتْ رانيا، عن آخر أعمالها الفنية في الدراما، وسبب عدم ظهورها في السينما، خلال الفترة الماضية. https://www.youtube.com/watch?v=c5hOrbT45-k&feature=youtu.be

كشفتْ الفنانة المصرية، رانيا فريد شوقي، عن رأيها، في عودة مواطنتها، الفنانة حلا شيحة إلى الساحة الفنية، وخلعها الحِجاب، وعلاقة الصّداقة التي تربطهما، منذ أيام الدراسة، في معهد الفنون المسرحية.

كما أعربتْ، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل مهرجان الفضائيات العربية 2018، عن سعادتها بالوقوف، أمام الزعيم، عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية" والذي نالتْ عليه جائزة المهرجان، موضّحة، حقيقة التّشابه بين قصة المسلسل، ورواية وفاة الفنانة، سعاد حسني.

وتحدّثتْ رانيا، عن آخر أعمالها الفنية في الدراما، وسبب عدم ظهورها في السينما، خلال الفترة الماضية.