مقابلات

رجاء الجداوي: موتوني 4 مرات.. وهذه حقيقة برنامجي مع عمرو أديب

رجاء الجداوي: موتوني 4 مرات.. وهذه...

كشفتْ الفنانة المصرية رجاء الجداوي، حقيقة مشاركتها مواطنها، الإعلامي عمرو أديب، في تقديم برنامجه الجديد "الحكاية"، على قناة ،mbc موضّحة تاريخها الطويل، مع أديب، في تقديم البرامج، والخبرات التي استفادتها منه. ،وتحدّثتْ الجداوي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها المؤتمر الصحفيّ، بالسّفارة السويدية، في القاهرة، لانطلاق فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان "مالمو" للسينما العربية الذي يقام في السويد، عن ردّ فعلها، تجاه الأخبار الكاذبة، وإشاعات وفاتها، التي طالتها، خلال الفترة الأخيرة، مشيرةً، إلى تأثيرها عليها، وعلى أصدقائها. كما أوضحتْ الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، حقيقة خلافها، مع الفنانة داليا البحيري، وطبيعة علاقتهما الفنية، والشخصية.     https://www.youtube.com/watch?v=tzH-2JMPRhw

كشفتْ الفنانة المصرية رجاء الجداوي، حقيقة مشاركتها مواطنها، الإعلامي عمرو أديب، في تقديم برنامجه الجديد "الحكاية"، على قناة ،mbc موضّحة تاريخها الطويل، مع أديب، في تقديم البرامج، والخبرات التي استفادتها منه.

،وتحدّثتْ الجداوي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها المؤتمر الصحفيّ، بالسّفارة السويدية، في القاهرة، لانطلاق فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان "مالمو" للسينما العربية الذي يقام في السويد، عن ردّ فعلها، تجاه الأخبار الكاذبة، وإشاعات وفاتها، التي طالتها، خلال الفترة الأخيرة، مشيرةً، إلى تأثيرها عليها، وعلى أصدقائها.

كما أوضحتْ الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، حقيقة خلافها، مع الفنانة داليا البحيري، وطبيعة علاقتهما الفنية، والشخصية.

 

 

اترك تعليقاً