مقابلات

يعقوب شاهين: هذه طبيعة علاقتي بعساف.. وأخذت كلام حازم الشريف على محمل الجد!

يعقوب شاهين: هذه طبيعة علاقتي بعساف...

يعيش نجم أراب آيدول "يعقوب شاهين" هذه الأيام نجاح عمله الجديد "الرقم التاني"، وهي من كلمات شوقي ناصيف، وألحان جوزيف جحا، وتوزيع داني حلو لحود، وصورها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج David Zennie. وحظي العمل الجديد بنسبة استماع لا يستهان بها منذ إطلاقه عبر اليوتيوب الخاص بشركة "بلاتينيوم ريكوردز".  الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان يعقوب شاهين، الذي تحدث عن علاقته بالفنان محمد عساف. كما علّق شاهين على الكلام الذي أطلقه زميله حازم الشريف عقب نيله اللقب: "مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وإن شاء لله يذكروا اسمك بالموسم الخامس وما يعملوا

يعيش نجم أراب آيدول "يعقوب شاهين" هذه الأيام نجاح عمله الجديد "الرقم التاني"، وهي من كلمات شوقي ناصيف، وألحان جوزيف جحا، وتوزيع داني حلو لحود، وصورها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج David Zennie.

وحظي العمل الجديد بنسبة استماع لا يستهان بها منذ إطلاقه عبر اليوتيوب الخاص بشركة "بلاتينيوم ريكوردز". 

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان يعقوب شاهين، الذي تحدث عن علاقته بالفنان محمد عساف.

كما علّق شاهين على الكلام الذي أطلقه زميله حازم الشريف عقب نيله اللقب: "مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وإن شاء لله يذكروا اسمك بالموسم الخامس وما يعملوا فيك كما فعلوا بي، هالمرة ما عم امزح لأن عنجد يلي استحوا ماتوا".

اترك تعليقاً