مقابلات

كيف ردت حورية فرغلي على منتقدي إطلالتها "المكشوفة"؟

كيف ردت حورية فرغلي على منتقدي إطلا...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن سبب رفضها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات"، موضحة سبب عدم نجاح الجزء الثاني من المسلسل مثل الأول. وتحدثت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها المؤتمر الصحفي بالسفارة السويدية في القاهرة، لانطلاق فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان "مالمو" للسينما العربية الذي يقام في السويد، عن تفاصيل مشاركة فيلمها مع ماجد الكدواني "طلق صناعي" في افتتاح مهرجان "مالمو"، مشيرة إلى كواليس الفيلم وتجسيدها لدور السيدة الحامل. وأوضحت حورية فرغلي حقيقة خلافها مع مخرج مسلسل "الجمعية" وموقفها من منتقديها بعد جلسة تصويرها الأخيرة في البحر. https://www.youtube.com/watch?v=gIHMaTZTC_U

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن سبب رفضها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات"، موضحة سبب عدم نجاح الجزء الثاني من المسلسل مثل الأول.

وتحدثت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها المؤتمر الصحفي بالسفارة السويدية في القاهرة، لانطلاق فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان "مالمو" للسينما العربية الذي يقام في السويد، عن تفاصيل مشاركة فيلمها مع ماجد الكدواني "طلق صناعي" في افتتاح مهرجان "مالمو"، مشيرة إلى كواليس الفيلم وتجسيدها لدور السيدة الحامل.

وأوضحت حورية فرغلي حقيقة خلافها مع مخرج مسلسل "الجمعية" وموقفها من منتقديها بعد جلسة تصويرها الأخيرة في البحر.

اترك تعليقاً