مقابلات

مادلين طبر: حذّرتُ محمد رمضان.. ورفضتُ المشاركة بـ"نسر الصعيد"!

مادلين طبر: حذّرتُ محمد رمضان.. ورف...

كشفتْ الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، عن موقفها من إصرار النجم المصري، محمد رمضان، على تصريحاته، التي أطلقها مؤخرًا، بأنّه نجم الفنّ الأوّل في مصر. وتحدّثتْ في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال حضورها المؤتمر الصحفيّ، بالسفارة السويديّة في القاهرة، لانطلاق فعاليّات الدورة الثامنة من مهرجان "مالمو" للسّينما العربيّة، الذي يُقام في السويد، عن الأسباب التي منعتها من المشاركة في مسلسل "نسر الصعيد"، مع محمد رمضان، والدور الذي كانت ستجسِّده. وأوضحتْ الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، أسباب عدم ظهورها في دراما رمضان 2018، والمسؤول عن عدم عرض مسلسل "الضاهر"، الذي شاركت به، خلال الموسم الرمضاني. https://www.youtube.com/watch?v=vfairiLFPFE&feature=youtu.be

كشفتْ الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، عن موقفها من إصرار النجم المصري، محمد رمضان، على تصريحاته، التي أطلقها مؤخرًا، بأنّه نجم الفنّ الأوّل في مصر.

وتحدّثتْ في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال حضورها المؤتمر الصحفيّ، بالسفارة السويديّة في القاهرة، لانطلاق فعاليّات الدورة الثامنة من مهرجان "مالمو" للسّينما العربيّة، الذي يُقام في السويد، عن الأسباب التي منعتها من المشاركة في مسلسل "نسر الصعيد"، مع محمد رمضان، والدور الذي كانت ستجسِّده.

وأوضحتْ الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، أسباب عدم ظهورها في دراما رمضان 2018، والمسؤول عن عدم عرض مسلسل "الضاهر"، الذي شاركت به، خلال الموسم الرمضاني.

اترك تعليقاً