مقابلات

دنيا سمير غانم تكشفُ حقيقةَ حملِ شقيقتها إيمي.. وهذا ما قالته لفوشيا!

دنيا سمير غانم تكشفُ حقيقةَ حملِ شق...

محتوى مدفوع

كشفتْ الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، حقيقة خبر حمل شقيقتها، الفنانة إيمي سمير غانم، من زوجها، النّجم حسن الرداد، والذي تناولته العديد من مواقع السوشيال ميديا، خلال الفترة الأخيرة. وتطرّقتْ دنيا، في لقاءٍ خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الخيريّ السنويّ، لمؤسسة "لبلدنا" للأعمال الخيرية، إلى آخر أعمالها الفنية، والنّجوم المشاركين معها، وما إذا كان هناك أعمال جديدة، ستشارك بها في رمضان 2019. يُذكر، أنّ الفنانة دنيا سمير غانم، شاركتْ في العديد من الأعمال الفنية المتميّزة، منها "لهفة"، و"في ال لالالاند"، و"الكبير أوي". https://www.youtube.com/watch?v=WA92XLxbMII&feature=youtu.be

كشفتْ الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، حقيقة خبر حمل شقيقتها، الفنانة إيمي سمير غانم، من زوجها، النّجم حسن الرداد، والذي تناولته العديد من مواقع السوشيال ميديا، خلال الفترة الأخيرة.

وتطرّقتْ دنيا، في لقاءٍ خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الخيريّ السنويّ، لمؤسسة "لبلدنا" للأعمال الخيرية، إلى آخر أعمالها الفنية، والنّجوم المشاركين معها، وما إذا كان هناك أعمال جديدة، ستشارك بها في رمضان 2019.

يُذكر، أنّ الفنانة دنيا سمير غانم، شاركتْ في العديد من الأعمال الفنية المتميّزة، منها "لهفة"، و"في ال لالالاند"، و"الكبير أوي".

اترك تعليقاً