مقابلات

كيف سيختار السعوديون ممثلة المملكة في مسابقة ملكة جمال العرب؟

كيف سيختار السعوديون ممثلة المملكة...

محتوى مدفوع

تشهد مسابقة ملكة جمال العرب في كل دورة، بعض التوترات والاتهامات والمشاكل التي تحدث بين المتسابقات أو بين لجنة التحكيم، بالإضافة إلى الاصطدام ببعض عادات وتقاليد بعض الدول، وكان آخرها العام الماضي حين انسحبت ملكة جمال السعودية من المسابقة، فهل ستظهر هذه المشاكل على السطح مرة أخرى هذا العام؟. من جانبها، كشفت الدكتورة حنان نصر، رئيسة مسابقة ملكة جمال العرب في لقاء خاص مع "فوشيا" عن الخطة والتنسيق اللذين قامت بهما اللجنة هذا العام لتلاشي أخطاء العام الماضي، وتجنب حدوث مشاكل مع الشعوب العربية في منطقة الخليج، مشيرة إلى أسباب حدوث هذه الأزمة وسبب مهاجمة الشعب السعودي لها. وتحدثت نصر

تشهد مسابقة ملكة جمال العرب في كل دورة، بعض التوترات والاتهامات والمشاكل التي تحدث بين المتسابقات أو بين لجنة التحكيم، بالإضافة إلى الاصطدام ببعض عادات وتقاليد بعض الدول، وكان آخرها العام الماضي حين انسحبت ملكة جمال السعودية من المسابقة، فهل ستظهر هذه المشاكل على السطح مرة أخرى هذا العام؟.

من جانبها، كشفت الدكتورة حنان نصر، رئيسة مسابقة ملكة جمال العرب في لقاء خاص مع "فوشيا" عن الخطة والتنسيق اللذين قامت بهما اللجنة هذا العام لتلاشي أخطاء العام الماضي، وتجنب حدوث مشاكل مع الشعوب العربية في منطقة الخليج، مشيرة إلى أسباب حدوث هذه الأزمة وسبب مهاجمة الشعب السعودي لها.

وتحدثت نصر عن موعد إقامة مسابقة ملكة جمال العرب 2019، وأهم الصفات التي يجب أن تتسم بها كل المشاركات في المسابقة والتي يتم اختيار الفائزة بناء عليها.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة