مقابلات

"فوشيا" ترافق رنا شميس في كواليس مسلسلها الجديد.. وهذا ما كشفته!

"فوشيا" ترافق رنا شميس في كواليس مس...

محتوى مدفوع

عبّرتْ النّجمة السورية، رنا شميس، عن سعادتها في العمل، مع المخرج فادي سليم، الذي بدأتْ معه أعمالها الدرامية، في إطار تحضيراتها للموسم الدراميّ المقبل، عبر مسلسل "عن الهوى والجوى". وفي زيارة لموقع فوشيا إلى كواليس تصوير العمل، أكّدتْ شميس، أنّ الأعمال المؤلّفة من خمس، أو ست حلقات، باتتْ تستهوي المُشاهد، لأنّها بعيدة عن المدّ المقصود لعدد الحلقات، مُضيفة، أنّ الثنائيات في أيّ عمل تلعب دورًا في جذب المشاهد، وهي ليست بالجديد على الدراما السورية. كما كشفتْ، إذا ما كانت ستصبح مغنيّة، أم لا، خاصّة، بعد تقديمها دور فتاة، تغنّي في فيلم سينمائيّ. تفاصيل كثيرة في هذا الفيديو التالي.. https://www.youtube.com/watch?v=YtihEZlcZw4&feature=youtu.be  

عبّرتْ النّجمة السورية، رنا شميس، عن سعادتها في العمل، مع المخرج فادي سليم، الذي بدأتْ معه أعمالها الدرامية، في إطار تحضيراتها للموسم الدراميّ المقبل، عبر مسلسل "عن الهوى والجوى".

وفي زيارة لموقع فوشيا إلى كواليس تصوير العمل، أكّدتْ شميس، أنّ الأعمال المؤلّفة من خمس، أو ست حلقات، باتتْ تستهوي المُشاهد، لأنّها بعيدة عن المدّ المقصود لعدد الحلقات، مُضيفة، أنّ الثنائيات في أيّ عمل تلعب دورًا في جذب المشاهد، وهي ليست بالجديد على الدراما السورية.

كما كشفتْ، إذا ما كانت ستصبح مغنيّة، أم لا، خاصّة، بعد تقديمها دور فتاة، تغنّي في فيلم سينمائيّ.

تفاصيل كثيرة في هذا الفيديو التالي..

 

تعليقات

مقالات ذات صلة