مقابلات

باسم ياخور: أقف ضدّ الدراما العربية المشتركة.. والناس ضاقت أخلاقها!

باسم ياخور: أقف ضدّ الدراما العربية...

محتوى مدفوع

شارك الفنان السوري، باسم ياخور، في لجنة تحكيم المرحلة نصف النهائية لجوائز "الإيمي" الدولية المتخصصة في الإعلام والإنتاج التلفزيوني، والتي أقيمت في أبوظبي مؤخرا. وعلى هامش الحدث، التقت فوشيا بالنجم السوري، الذي أكد أنه محظوظ باختيار منظمين "الإيمي" له على مدار 5 سنوات تقريبا.  وفي حديثه عن الدراما السورية، أشار ياخور إلى أنه ضد "الدراما العربية المشتركة" التي لا تمت للواقع بصلة، لكنه مع الأعمال المشتركة التي تدمج الجنسيات، ليكون لها رسالة سامية وواضحة. وأكد ياخور أن الدراما السورية تواجه ظروفا صعبة ومشاكل جدية، منها التسويق والسياسة إضافة إلى مشاكل الإبداع في خلق الجديد. للمزيد من التفاصيل شاهدي التقرير التالي..

شارك الفنان السوري، باسم ياخور، في لجنة تحكيم المرحلة نصف النهائية لجوائز "الإيمي" الدولية المتخصصة في الإعلام والإنتاج التلفزيوني، والتي أقيمت في أبوظبي مؤخرا.

وعلى هامش الحدث، التقت فوشيا بالنجم السوري، الذي أكد أنه محظوظ باختيار منظمين "الإيمي" له على مدار 5 سنوات تقريبا. 

وفي حديثه عن الدراما السورية، أشار ياخور إلى أنه ضد "الدراما العربية المشتركة" التي لا تمت للواقع بصلة، لكنه مع الأعمال المشتركة التي تدمج الجنسيات، ليكون لها رسالة سامية وواضحة.

وأكد ياخور أن الدراما السورية تواجه ظروفا صعبة ومشاكل جدية، منها التسويق والسياسة إضافة إلى مشاكل الإبداع في خلق الجديد.

للمزيد من التفاصيل شاهدي التقرير التالي..

 

اترك تعليقاً