مقابلات

رنا جمول من النّضال السياسيّ إلى الخطف في "نجمة الصبح"

رنا جمول من النّضال السياسيّ إلى ال...

أنهتْ الفنانة السورية، رنا جمول، تصوير شخصيّتها في فيلم "نجمة الصبح"، من تأليف، جود سعيد، وسماح القتال، وإخراج جود سعيد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما. وتؤدّي جمول في الفيلم، شخصية "أم كرم"، سيدة مثقّفة، عاشتْ مرحلة من النّضال السياسيّ، قبل أنْ تصبح مُختطفة لدى داعش. وتمرّ شخصيّتها في الفيلم، بتطوّرات مختلفة، وكثيرة. وتعاني من جهل من اختطفها، وتعيش مراحل من العذاب، قبل أنْ تصاب بمرض ذات الرئة، وتموت مع تقدّم أحداث الفيلم. وأكّدتْ جمول، على شغفها المسرحيّ، وحبِّها، وتفضيلها للمسرح، على حساب العمل التلفزيوني، وإنْ كانت تحتفظ بمشاركة تلفزيونيّة كل عام.     https://www.youtube.com/watch?v=Q2x_PTrJabQ

أنهتْ الفنانة السورية، رنا جمول، تصوير شخصيّتها في فيلم "نجمة الصبح"، من تأليف، جود سعيد، وسماح القتال، وإخراج جود سعيد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

وتؤدّي جمول في الفيلم، شخصية "أم كرم"، سيدة مثقّفة، عاشتْ مرحلة من النّضال السياسيّ، قبل أنْ تصبح مُختطفة لدى داعش.

وتمرّ شخصيّتها في الفيلم، بتطوّرات مختلفة، وكثيرة. وتعاني من جهل من اختطفها، وتعيش مراحل من العذاب، قبل أنْ تصاب بمرض ذات الرئة، وتموت مع تقدّم أحداث الفيلم.

وأكّدتْ جمول، على شغفها المسرحيّ، وحبِّها، وتفضيلها للمسرح، على حساب العمل التلفزيوني، وإنْ كانت تحتفظ بمشاركة تلفزيونيّة كل عام.

 

 

اترك تعليقاً