مقابلات

بين تامر حسني ومحمد رمضان.. من اختارتْ ليال عبود لمشاركتها دور البطولة؟

بين تامر حسني ومحمد رمضان.. من اختا...

استطاعتْ الفنانة ليال عبود، اعتماد هويّة خاصّة بها، في الفنّ، ميّزتها عن سواها، ما جعلها في أحيان كثيرة، عرضة للعديد من الإشاعات، والحروب، التي تُشنُّ ضدّها. وتعيش الفنانة اللبنانية، صيفًا حافلاً بالنّشاطات، سواء الفنيّة، أو الاجتماعيّة، إذْ تحاول جاهدة، تلبية مختلف الدَّعوات، والتواجد بين محبِّيها. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الفنانة ليال عبود، التي أبدتْ رأيها بتمثيل الفنان تامر حسني، والممثل محمد رمضان، كاشفة عمّن تفضّل، لمشاركتها دور البطولة في مصر.     https://www.youtube.com/watch?v=uHgXFu0erFA

استطاعتْ الفنانة ليال عبود، اعتماد هويّة خاصّة بها، في الفنّ، ميّزتها عن سواها، ما جعلها في أحيان كثيرة، عرضة للعديد من الإشاعات، والحروب، التي تُشنُّ ضدّها.

وتعيش الفنانة اللبنانية، صيفًا حافلاً بالنّشاطات، سواء الفنيّة، أو الاجتماعيّة، إذْ تحاول جاهدة، تلبية مختلف الدَّعوات، والتواجد بين محبِّيها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الفنانة ليال عبود، التي أبدتْ رأيها بتمثيل الفنان تامر حسني، والممثل محمد رمضان، كاشفة عمّن تفضّل، لمشاركتها دور البطولة في مصر.

 

 

اترك تعليقاً