مقابلات

هل انفصلت كارول سماحة عن زوجها؟

هل انفصلت كارول سماحة عن زوجها؟

محتوى مدفوع

لطالما تميّزتْ، النّجمة اللبنانيّة، كارول سماحة، بأعمالها الفنيّة، التي يكون لها وقعًا مميًزًا على السّاحة الفنية، فضلاً عن الحفلات الاستعراضيّة، التي تسعى من خلالها، إلى تقديم باكورة أعمالها، بنكهة متجدّدة، تُضفي جوًا من الحماسة، والفرح إلى جمهورها. فقد حطّ رِحال هذه النجمة المتألّقة، هذه المرّة، في مدينة صيدا الأثريّة، حيث أحيتْ حفلاً ضخمًا، حمل عنوان "سفر"، تعاونتْ خلاله مع مدرب الرّقص المميّز، شارل ماكريس، ما أثمر عن لوحات رائعة، استحوذتْ على قلوب الحاضرين. وبعد النشيد الوطني، اعتلتْ النجمة كارول سماحة، المسرح، وسط تصفيق الحضور، ومشاهد مصوّرة عن قلعة صيدا، لتشعل الأجواء، من خلال تأديتها لأغنية "يا مسافر"، لتستكمل الحفلة، بباقة

لطالما تميّزتْ، النّجمة اللبنانيّة، كارول سماحة، بأعمالها الفنيّة، التي يكون لها وقعًا مميًزًا على السّاحة الفنية، فضلاً عن الحفلات الاستعراضيّة، التي تسعى من خلالها، إلى تقديم باكورة أعمالها، بنكهة متجدّدة، تُضفي جوًا من الحماسة، والفرح إلى جمهورها.

فقد حطّ رِحال هذه النجمة المتألّقة، هذه المرّة، في مدينة صيدا الأثريّة، حيث أحيتْ حفلاً ضخمًا، حمل عنوان "سفر"، تعاونتْ خلاله مع مدرب الرّقص المميّز، شارل ماكريس، ما أثمر عن لوحات رائعة، استحوذتْ على قلوب الحاضرين.

وبعد النشيد الوطني، اعتلتْ النجمة كارول سماحة، المسرح، وسط تصفيق الحضور، ومشاهد مصوّرة عن قلعة صيدا، لتشعل الأجواء، من خلال تأديتها لأغنية "يا مسافر"، لتستكمل الحفلة، بباقة من أجمل أعمالها القديمة، والجديدة.

وحرصت كارول، خلال هذا الحفل على التّواصل الدّائم، مع جمهورها، بعفويتها المعهودة، لتتوقّف عن الغناء فجأةً، لرغبتها بالإعلان عن أمرٍ مهمّ، أبرز ما جاء فيه: "متل اليوم منذ ثلاث سنوات صرت أم، ممازحة ما بعرف بعد كم سنة رح صير تيتا، بحب عيد بنتي الصغيرة تالا، يلي بصير عمرا ثلاث سنوات بقلا ينعاد عليك ماما.. وبحب قول الله يحميلي جوزي" .

"فوشيا"، كان حاضرًا في المكان، والتقى النّجمة كارول سماحة، التي تحدّثتْ في مواضيع عدّة، في هذا الفيديو المرفق.

 

 

 

اترك تعليقاً