مقابلات

هل تأثَّرتْ نجوميّة كاميليا ورد بخلافها مع أحلام؟

هل تأثَّرتْ نجوميّة كاميليا ورد بخل...

استطاعتْ الفنّانة الجزائريّة، كاميليا ورد، أنْ تخطف الأضواءَ، منذ لحظة مشاركتها في برنامج "أراب أيدول"، بموسمه الرَّابع، من خلال موهبتها المميَّزة. وتسير كاميليا، في الطّريق، الذي رسمته لنفسها، من أجل الوصول إلى حلمها، وهو تحقيق نسبة جماهيريّة، لا يستهان بها، فتصبح نجمة من الصفّ الأوّل. وأطلقتْ كاميليا، أغنيةً، قبل فترة وجيزة، حملتْ عنوان "العشق كواني"، من كلمات، وألحان، وتوزيع الجزائري، طارق قادم، وإنتاج شركة "ارابيكا"، أمّا الإنتاج التّنفيذيّ، وإدارة الأعمال، فلفاتن برازي. الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها "فوشيا"، مع الفنّانة كاميليا ورد، إذْ تحدّثتْ عن خلافها، مع النّجمة أحلام، كاشفة عن حقيقة تأثّر نجوميّتها بهذا الأمر. https://www.youtube.com/watch?v=WpJKCZs0ZUI&feature=youtu.be

استطاعتْ الفنّانة الجزائريّة، كاميليا ورد، أنْ تخطف الأضواءَ، منذ لحظة مشاركتها في برنامج "أراب أيدول"، بموسمه الرَّابع، من خلال موهبتها المميَّزة.

وتسير كاميليا، في الطّريق، الذي رسمته لنفسها، من أجل الوصول إلى حلمها، وهو تحقيق نسبة جماهيريّة، لا يستهان بها، فتصبح نجمة من الصفّ الأوّل.

وأطلقتْ كاميليا، أغنيةً، قبل فترة وجيزة، حملتْ عنوان "العشق كواني"، من كلمات، وألحان، وتوزيع الجزائري، طارق قادم، وإنتاج شركة "ارابيكا"، أمّا الإنتاج التّنفيذيّ، وإدارة الأعمال، فلفاتن برازي.

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها "فوشيا"، مع الفنّانة كاميليا ورد، إذْ تحدّثتْ عن خلافها، مع النّجمة أحلام، كاشفة عن حقيقة تأثّر نجوميّتها بهذا الأمر.

اترك تعليقاً