مقابلات

رنا العضم تنتقد "تنميط" المُخرجين للمُمثلين.. وهذا ما قالته عن إطلالاتها!

رنا العضم تنتقد "تنميط" المُخرجين ل...

محتوى مدفوع

تهتم الفنانة السورية الشابة، رنا العضم، بإطلالاتها لكن بشكل عقلاني من دون أن تنسحب إلى جنون الجمال والموضة بحسب ما قالته لـ"فوشيا". وتحدثت العضم كذلك، عن أبرز الصعوبات التي تواجهها حالياً مثلها مثل أي فنان، مبينة أن ضعف الإنتاج في الدراما السورية يشكل عقبة بوجه الدراما والعاملين بها. وأشارت إلى ما سمته "التنميط"، حيث يتوجه المخرجون إلى تنميط الممثل وتكريسه بشخصية معينة بعد نجاحه بأدائها في أي عمل من دون أن يبحثوا عما يمكن لهذا الممثل أن يقدمه بعيداً عن الشخصيات التي يعرفه الجمهور بها. يشار إلى أن العضم شاركت في الموسم الفائت بمسلسل "وحدن"، مع المخرج نجدت أنزور، وفي

تهتم الفنانة السورية الشابة، رنا العضم، بإطلالاتها لكن بشكل عقلاني من دون أن تنسحب إلى جنون الجمال والموضة بحسب ما قالته لـ"فوشيا".

وتحدثت العضم كذلك، عن أبرز الصعوبات التي تواجهها حالياً مثلها مثل أي فنان، مبينة أن ضعف الإنتاج في الدراما السورية يشكل عقبة بوجه الدراما والعاملين بها.

وأشارت إلى ما سمته "التنميط"، حيث يتوجه المخرجون إلى تنميط الممثل وتكريسه بشخصية معينة بعد نجاحه بأدائها في أي عمل من دون أن يبحثوا عما يمكن لهذا الممثل أن يقدمه بعيداً عن الشخصيات التي يعرفه الجمهور بها.

يشار إلى أن العضم شاركت في الموسم الفائت بمسلسل "وحدن"، مع المخرج نجدت أنزور، وفي المسلسل الشامي "جرح الورد"

 

اترك تعليقاً