مقابلات

جو رعد: أنا طاير بالملكة أحلام.. وهذه رسالتي لأصالة!

جو رعد: أنا طاير بالملكة أحلام.. وه...

يعيش الفنان جو رعد، هذه الأيام فرحة نجاح ألبومه "اللورد"، الذي تعامل فيه مع عدد من الشعراء والملحنين ممن أضفوا نكهة مميزة إلى الأعمال التي اختارها بإتقان لتتناسب مع مختلف الأذواق. وشكل جو رعد حالة استثنائية على الساحة الفنية، سواء بتصاميمه التي اعتبرها البعض خارجة عن المألوف أو خوضه معترك الغناء؛ إذ لاقت هذه التجربة تأييدا كبيرا من عدد من النجوم ومتابعيه. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا"، مع جو رعد، إذ تحدث عن علاقته المميزة مع النجمة أحلام، كاشفا عن فيديو خاص يظهر شهادة أحلام بفنه، فضلا عن تطرقه إلى علاقته بالنجمة أصالة، ومبديا في الوقت نفسه رأيه

يعيش الفنان جو رعد، هذه الأيام فرحة نجاح ألبومه "اللورد"، الذي تعامل فيه مع عدد من الشعراء والملحنين ممن أضفوا نكهة مميزة إلى الأعمال التي اختارها بإتقان لتتناسب مع مختلف الأذواق.

وشكل جو رعد حالة استثنائية على الساحة الفنية، سواء بتصاميمه التي اعتبرها البعض خارجة عن المألوف أو خوضه معترك الغناء؛ إذ لاقت هذه التجربة تأييدا كبيرا من عدد من النجوم ومتابعيه.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا"، مع جو رعد، إذ تحدث عن علاقته المميزة مع النجمة أحلام، كاشفا عن فيديو خاص يظهر شهادة أحلام بفنه، فضلا عن تطرقه إلى علاقته بالنجمة أصالة، ومبديا في الوقت نفسه رأيه بعمل الفنان محمد رمضان الأخير "الملك".

 

اترك تعليقاً