مقابلات

الليدي مادونا: أنا فاشينيستا.. والمصمّم إيلي فارس أكثر من يفهمني!

الليدي مادونا: أنا فاشينيستا.. والم...

محتوى مدفوع

لطالما تميّزتْ النجمة الليدي مادونا باطلالاتها الغريبة، والتي تدخل في أحيان كثيرة، في خانة الخروج عن المألوف، بخاصّة من خلال اعتمادها خطًا خاصًا بها، يجعلها محطّ الأنظار في أيّة مناسبة تواجدتْ فيها . ومن بين تلك الاطلالات، كانت الأخيرة، التي ارتدتها خلال افتتاح مقهى Murray، إذْ حرصتْ مادونا على ارتداء تصميم، اختاره لها المصمّم ايلي فارس، مستوحى من المناسبة. إلا أنّ تلك الإطلالة، اعتبرها البعض صادمة، مع ما تحمله من نفحات جمالية . موقع " فوشيا " كان حاضرًا، وعاد بمقابلة مع الليدي مادونا، التي تحدّثت عن اطلالتها الجديدة .           https://www.youtube.com/watch?v=IAvCZow67FQ

لطالما تميّزتْ النجمة الليدي مادونا باطلالاتها الغريبة، والتي تدخل في أحيان كثيرة، في خانة الخروج عن المألوف، بخاصّة من خلال اعتمادها خطًا خاصًا بها، يجعلها محطّ الأنظار في أيّة مناسبة تواجدتْ فيها .

ومن بين تلك الاطلالات، كانت الأخيرة، التي ارتدتها خلال افتتاح مقهى Murray، إذْ حرصتْ مادونا على ارتداء تصميم، اختاره لها المصمّم ايلي فارس، مستوحى من المناسبة. إلا أنّ تلك الإطلالة، اعتبرها البعض صادمة، مع ما تحمله من نفحات جمالية .

موقع " فوشيا " كان حاضرًا، وعاد بمقابلة مع الليدي مادونا، التي تحدّثت عن اطلالتها الجديدة .

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً