مقابلات

يعقوب شاهين لـ "فوشيا": "خلص يتركوني غني على كيفي"!

يعقوب شاهين لـ "فوشيا": "خلص يتركون...

يتمتع الفنان يعقوب شاهين بموهبة مميزة أهلته للوصول إلى المراحل النهائية بالموسم الرابع لبرنامج أراب أيدول، وتتويجه بلقب محبوب العرب. لا ريب أن أعمال الفنان يعقوب شاهين خجولة بعض الشيء، إلا أنه استطاع حصد نسبة جماهيرية لا يستهان بها، سواء في أغنيته الاولى "شو الفكرة" أو الثانية "الرقم التاني" التي كان أطلقها مؤخراً، وهي ذات طابع رومانسي يسلط الضوء على موضوع الخيانة والغدر. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع نجم أراب أيدول الفنان يعقوب شاهين، إذ تحدّث عن عمله الأخير "الرقم التاني"، مُتطرقاً الى مختلف الأمور المتعلقة بعقده مع بلاتينيوم ريكوردز. https://www.youtube.com/watch?v=4LRuH66QYwA&feature=youtu.be

يتمتع الفنان يعقوب شاهين بموهبة مميزة أهلته للوصول إلى المراحل النهائية بالموسم الرابع لبرنامج أراب أيدول، وتتويجه بلقب محبوب العرب.


لا ريب أن أعمال الفنان يعقوب شاهين خجولة بعض الشيء، إلا أنه استطاع حصد نسبة جماهيرية لا يستهان بها، سواء في أغنيته الاولى "شو الفكرة" أو الثانية "الرقم التاني" التي كان أطلقها مؤخراً، وهي ذات طابع رومانسي يسلط الضوء على موضوع الخيانة والغدر.


الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع نجم أراب أيدول الفنان يعقوب شاهين، إذ تحدّث عن عمله الأخير "الرقم التاني"، مُتطرقاً الى مختلف الأمور المتعلقة بعقده مع بلاتينيوم ريكوردز.

اترك تعليقاً