مقابلات

ريم الشريف تكشف لـ"فوشيا" عن الوعكة التي تعرضت لها!

ريم الشريف تكشف لـ"فوشيا" عن الوعكة...

محتوى مدفوع

أحيت الفنانة اللبنانية ريم الشريف حفلاً مدهشًا في فندق فينيسا – بيروت، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث قدمت العديد من الأغاني التي ألهبت بها حماس الجمهور الذي شاركها الغناء والرقص. وتألقت الشريف بإطلالة خطفت الأنظار بتوقيع خبير التجميل سامر خزامي. الفنانة ريم الشريف التي استطاعت إثبات نفسها على الساحة الفنية من خلال موهبتها وأنوثتها، فتحت قلبها لموقع "فوشيا"، متحدثة عن الوعكة الصحية التي تعرضت لها قبل الحفل، وعن الإطلالة المميزة التي ظهرت بها. وأكدت الفنانة الشريف ضرورة اهتمام المرأة دوما بمظهرها الخارجي لتكون محط الأنظار، وهذا ما يحتم عليها اختيار ما يتناسب مع شخصيتها. الفيديو التالي يعرض لقاء الشريف

أحيت الفنانة اللبنانية ريم الشريف حفلاً مدهشًا في فندق فينيسا – بيروت، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث قدمت العديد من الأغاني التي ألهبت بها حماس الجمهور الذي شاركها الغناء والرقص. وتألقت الشريف بإطلالة خطفت الأنظار بتوقيع خبير التجميل سامر خزامي.

الفنانة ريم الشريف التي استطاعت إثبات نفسها على الساحة الفنية من خلال موهبتها وأنوثتها، فتحت قلبها لموقع "فوشيا"، متحدثة عن الوعكة الصحية التي تعرضت لها قبل الحفل، وعن الإطلالة المميزة التي ظهرت بها.

وأكدت الفنانة الشريف ضرورة اهتمام المرأة دوما بمظهرها الخارجي لتكون محط الأنظار، وهذا ما يحتم عليها اختيار ما يتناسب مع شخصيتها.

الفيديو التالي يعرض لقاء الشريف مع فوشيا

 

 

 

اترك تعليقاً