مقابلات

هذا ما يقوله الجمهور عن اختيار سيرين عبد النور في بطولة "الهيبة 3"!

هذا ما يقوله الجمهور عن اختيار سيري...

تفاجأ متابعو مسلسل الهيبة، بخبر انضمام الفنانة والممثلة، سيرين عبد النور، إلى فريق عمل مسلسل "الهيبة - 3"، للعب دور البطولة إلى جانب الممثل تيم حسن، على الرغم من المعلومات التي تحدثت سابقا عن طرح اسم الممثلة، أمل بشوشة لتكون هي البطلة. ورغم أن الممثلة سيرين عبد النور تحمل في رصيدها الكثير من الأعمال الدرامية المميزة التي رسّخت نجوميتها على الساحة الفنية، إلا أنها بحاجة اليوم لعودة قوية إلى "الوسط"، ولعل انضمامها إلى "الهيبة" سيعيدها إليها أمجاد السنوات الماضية. "فوشيا" استطلعت آراء الجمهور حول اختيار الفنانة سيرين عبد النور، لتكون البطلة الجديدة لهذا العمل.   https://www.youtube.com/watch?v=MALpICV7qwI  

تفاجأ متابعو مسلسل الهيبة، بخبر انضمام الفنانة والممثلة، سيرين عبد النور، إلى فريق عمل مسلسل "الهيبة - 3"، للعب دور البطولة إلى جانب الممثل تيم حسن، على الرغم من المعلومات التي تحدثت سابقا عن طرح اسم الممثلة، أمل بشوشة لتكون هي البطلة.

ورغم أن الممثلة سيرين عبد النور تحمل في رصيدها الكثير من الأعمال الدرامية المميزة التي رسّخت نجوميتها على الساحة الفنية، إلا أنها بحاجة اليوم لعودة قوية إلى "الوسط"، ولعل انضمامها إلى "الهيبة" سيعيدها إليها أمجاد السنوات الماضية.

"فوشيا" استطلعت آراء الجمهور حول اختيار الفنانة سيرين عبد النور، لتكون البطلة الجديدة لهذا العمل.

 

 

اترك تعليقاً