مقابلات

كيف تختار سحر فوزي إطلالاتها؟

كيف تختار سحر فوزي إطلالاتها؟

محتوى مدفوع

قالت الفنانة السورية، سحر فوزي، إنّها تهتمّ بكلّ ما يخصّ الجمال، والتزيين، مثل كلّ السيدات، اللواتي يتجهنَ إلى التركيز على إطلالاتهنّ، مع انتشار ثقافة عالية في الموضة والجمال. وأضافتْ سحر، أنّها تبحث في أزيائها عمّا يليق بها، ويتناسب مع ذوقها، ومع عمرها، محاولة أنْ تسعى إلى التقريب، بين الموضة، وبين ما تحبّ وترغب. وكشفتْ فوزي، عن تحضيرات مهمّة لها للموسم المقبل، منها ما هو داخل سوريا، ومنها ما هو مشترك، مبينةً، أنّ الأعمال المشتركة ليست بجديدة على الفنان السوري، أو الدراما السورية، وهي تشكّل حالة تنافسية عالية، ومهمّة، عندما يتشارك في العمل، فنانون من مختلف البلدان العربية. تفاصيل إضافية في

قالت الفنانة السورية، سحر فوزي، إنّها تهتمّ بكلّ ما يخصّ الجمال، والتزيين، مثل كلّ السيدات، اللواتي يتجهنَ إلى التركيز على إطلالاتهنّ، مع انتشار ثقافة عالية في الموضة والجمال.

وأضافتْ سحر، أنّها تبحث في أزيائها عمّا يليق بها، ويتناسب مع ذوقها، ومع عمرها، محاولة أنْ تسعى إلى التقريب، بين الموضة، وبين ما تحبّ وترغب.

وكشفتْ فوزي، عن تحضيرات مهمّة لها للموسم المقبل، منها ما هو داخل سوريا، ومنها ما هو مشترك، مبينةً، أنّ الأعمال المشتركة ليست بجديدة على الفنان السوري، أو الدراما السورية، وهي تشكّل حالة تنافسية عالية، ومهمّة، عندما يتشارك في العمل، فنانون من مختلف البلدان العربية.

تفاصيل إضافية في هذا الفيديو

 

اترك تعليقاً