مقابلات

راغب علامة: لديّ شروط للعودة إلى MBC.. ولن أقبل "مين ما كان" معي في البرنامج! ‎

راغب علامة: لديّ  شروط للعودة إلى M...

أحيا نجم الغناء اللبنانيّ، راغب علامة، حفلاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قامتْ بتنظيمه شركة X Ray production، لصاحبها علي الأتات، في فندق كمبنسكي- بيروت. وحرص النجم علامة، خلال الحفل، على تقديم أجمل الأغاني، التي تنوّعت بين القديم والجديد، بطريقة مميّزة، ألهبت المسرح، وسط تفاعل جماهيري، لم يتوانَ عن مشاركته الغناء حتى ساعات الفجر الأولى. "فوشيا" كان حاضرًا، ورصد أجواء الحفل، فضلاً عن إجراء مقابلة خاصّة مع النجم راغب علامة، الذي تحدّث عن مختلف الأمور المتعلّقة بمسيرته الفنية. https://www.youtube.com/watch?v=3IUe-_cCgvY&feature=youtu.be

أحيا نجم الغناء اللبنانيّ، راغب علامة، حفلاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قامتْ بتنظيمه شركة X Ray production، لصاحبها علي الأتات، في فندق كمبنسكي- بيروت.

وحرص النجم علامة، خلال الحفل، على تقديم أجمل الأغاني، التي تنوّعت بين القديم والجديد، بطريقة مميّزة، ألهبت المسرح، وسط تفاعل جماهيري، لم يتوانَ عن مشاركته الغناء حتى ساعات الفجر الأولى.

"فوشيا" كان حاضرًا، ورصد أجواء الحفل، فضلاً عن إجراء مقابلة خاصّة مع النجم راغب علامة، الذي تحدّث عن مختلف الأمور المتعلّقة بمسيرته الفنية.

اترك تعليقاً