مقابلات

فنانات سوريات يتحدثن لـ"فوشيا" عن أوقاتهن وواجباتهن الاجتماعية في عيد الأضحى! (فيديو)

فنانات سوريات يتحدثن لـ"فوشيا" عن أ...

ينتظر معظم الناس أيام الأعياد لقضاء أوقاتهم الخاصة كما يرغبون مع عائلاتهم وأصدقائهم، والتفاعل أكثر مع الواجبات الاجتماعية والإنسانية. والفنان مثله مثل أي شخص ينتظر أيام العطلة والأعياد لقضاء بعض الأوقات الخاصة به بعيداً عن الكاميرات والإعلام. فوشيا تساءلت كيف يقضي بعض الفنانين السوريين أوقاتهم في فترة الأعياد، وهل يعتبرونها عطلة يلتزمون بها أم لديهم أعمال والتزامات فنية مختلفة. في سؤال فوشيا محاولة لتقريب حياة الفنان إلى الجمهور الذي لايعرف عنها الكثير، ويظن أن الفنان لايتصرف مثل أي إنسان عادي غير مشهور. معايدات لجمهور ومتابعي فوشيا وإجابات من فنانات سوريات حول كيفية قضائهن أوقاتهن في عيد الأضحى المبارك في هذا

ينتظر معظم الناس أيام الأعياد لقضاء أوقاتهم الخاصة كما يرغبون مع عائلاتهم وأصدقائهم، والتفاعل أكثر مع الواجبات الاجتماعية والإنسانية.

والفنان مثله مثل أي شخص ينتظر أيام العطلة والأعياد لقضاء بعض الأوقات الخاصة به بعيداً عن الكاميرات والإعلام.

فوشيا تساءلت كيف يقضي بعض الفنانين السوريين أوقاتهم في فترة الأعياد، وهل يعتبرونها عطلة يلتزمون بها أم لديهم أعمال والتزامات فنية مختلفة.

في سؤال فوشيا محاولة لتقريب حياة الفنان إلى الجمهور الذي لايعرف عنها الكثير، ويظن أن الفنان لايتصرف مثل أي إنسان عادي غير مشهور.

معايدات لجمهور ومتابعي فوشيا وإجابات من فنانات سوريات حول كيفية قضائهن أوقاتهن في عيد الأضحى المبارك في هذا التقرير.

 

اترك تعليقاً