مقابلات

رامي عياش: هذا أجمل ما حدث معي في 2018.. وهذه رسالتي لإليسا بعد مِحنتها

رامي عياش: هذا أجمل ما حدث معي في 2...

محتوى مدفوع

علّق العديد من الفنانين، خلال الأيام القليلة الماضية، على تجربة الفنانة إليسا المرضية، والتي قاومتْ فيها مرض سرطان الثدي، وكيف نجحتْ في قهره، والشِّفاء منه، ومن بين هؤلاء، النجم اللبناني، رامي عياش في لقائه مع "فوشيا". وتحّدث عياش، عن استعداداته، خلال الفترة الحالية لتسجيل ألبومه الجديد، بعد تعاونه مع شركة " مزيكا"، معلنًا عن بعض الأسماء، التي تعاون معها من الشعراء والملحنين، وهل سبق التعاون معهم من قبل، أم لا. وأعلن النجم اللبناني لـ"فوشيا"، موعد طرح ألبومه الجديد مع "مزيكا"، كاشفًا عن عدد أغاني الألبوم، وأسباب عدم طرح أغنية سينجل، قبل ميعاد صدور الألبوم. ومن جانب آخر، أوضح رامي عياش،

علّق العديد من الفنانين، خلال الأيام القليلة الماضية، على تجربة الفنانة إليسا المرضية، والتي قاومتْ فيها مرض سرطان الثدي، وكيف نجحتْ في قهره، والشِّفاء منه، ومن بين هؤلاء، النجم اللبناني، رامي عياش في لقائه مع "فوشيا".

وتحّدث عياش، عن استعداداته، خلال الفترة الحالية لتسجيل ألبومه الجديد، بعد تعاونه مع شركة " مزيكا"، معلنًا عن بعض الأسماء، التي تعاون معها من الشعراء والملحنين، وهل سبق التعاون معهم من قبل، أم لا.

وأعلن النجم اللبناني لـ"فوشيا"، موعد طرح ألبومه الجديد مع "مزيكا"، كاشفًا عن عدد أغاني الألبوم، وأسباب عدم طرح أغنية سينجل، قبل ميعاد صدور الألبوم.

ومن جانب آخر، أوضح رامي عياش، رأيه في اضطرابات الأوضاع في لبنان، ودور كلّ فنان، في لمّ شمل الشباب، وتوجيههم إلى المكان الصحيح.

اترك تعليقاً